غدًا.. وزير الخارجية ضيف هناء سمري فى "حكاية وطن" على التليفزيون المصرى

يحل وزير الخارجية سامح شكرى ضيفًا على الإعلامية هناء سمري خلال برنامجها "حكاية وطن"، والذى يذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية فى تمام الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء.

ويناقش "حكاية وطن" أهم قضايا السياسة الخارجية المصرية والذى يتولى الوزير مهمة الإجابة عن الأسئلة الصعبة فى ملفات ليبيا وسوريا واليمن.

كما يرصد التطورات المستقبلية للقضية الفلسطينية ويكشف النقاب لهناء سمرى عن التحديات التى تواجه الدبلوماسية المصرية مع مطلع العام الجديد.

وكانت هناء سمري  مدير عام المذيعين بقطاع أخبار الهيئة الوطنية للإعلام، سجلت عدة حوارات وحلقات، حيث سجلت كاميرات برنامجها ولأول مرة حقل ظهر في عرض البحر المتوسط وألتقت مع عمال الموقع  وبعض المسئولين بشركة إيني الإيطالية في خطوة لم تسبقها أي قناة أو برنامج أخر على تقديمها.

وترصد حلقات برنامجها رؤية الدولة في تطوير العلاقات بشكل عام مع جميع الدول العربية والغربية والأفريقية وملف السياسة الخارجية والنجاحات فيه من خلال حوار وزير الخارجية والحديث عن أهمية جولات الرئيس السيسي.

كما كشفت الحلقة الأخري من موقع حقل ظهر المجهود الكبير الذي يبذله العمال وفرحتهم بالاكتشافات ومناقشة المسئولين في الشركة الإيطالية عن مكاسب مصر الكبيرة خلال الفترة المقبلة وتعريف المواطنين بالعديد من الإحصائيات والأرقام الخاصة بإنتاج الحقل وإدارة العمل فيه.

يذكر أن برنامج حكاية وطن إنتاج قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري ويرصد كافة إنجازات الدولة المصرية في شتى المجالات وتقدمه المذيعة هناء سمري في عودة قوية لها على الشاشة لاسيما وأن الحلقات السابقة من عرضه حازت على إعجاب الكثيرين بسبب قوة مضمونه والتميز أيضا في تقديمه وإخراجه.

 

التعليقات