اتهام ممثلة شهيرة بتدبير اعتداء جنسي على خادمتها " القصة كاملة "

بعد الاتهامات التي لحقت بالفنانة سناء يوسف، والتي اتهمتها فيها خادمتها التي تدعى ابتسام، بأنها قامت بالاعتداء عليها بالضربي، وقامت بالاتصال بصديق لها جاء وضربها وقام باغتصابها داخل شقة مدير أعمالها وإجبارها على توقيع إقرار بعدم تعرضها للضرب.

أصدرت النيابة المصرية قراراً باستدعاء الفنانة التونسية ​سناء يوسف​ لسماع أقوالها.

تقدمت الخادمة وتدعى ابتسام ببلاغ أكّدت فيه أنها تعمل لدى يوسف ووقع بينهما خلاف، وقامت الفنانة بإجبار الخادمة على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب.

وأضافت أنه بعد رفضها الإمضاء استدرجتها يوسف إلى شقة مدير أعمالها واستدرجت لها شاباً اغتصبها بعد إقناعها بأنه ضابط.

ولهذا قامت الشرطة بعرض الخادمة على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه والتحقيق مع يوسف للردّ على الاتهامات المنسوبة إليها.‎

وكانت عبرت الفنانة سناء يوسف عن استيائها من الشائعة التي طالتها في الفترة الأخيرة عن اعتزالها الفن، مشيرة أنها ابتعدت فترة بحكم الإنجاب والاطمئنان على نجلها في السنوات الأولى من عمره.

وقالت إنها تقرأ أكثر من عمل في الوقت الحالي، لكنها لم تستقر على أحدهم لأنها تريد أن تعود بقوة مثلما كانت قبل الحمل والإنجاب.

جدير بالذكر أن آخر أعمالها مسلسل "دلع البنات" الذي شارك في بطولته كل من مي عز الدين، ريم البارودي، كندة علوش، محمد إمام، سمير غانم، نضال الشافعي.

يذكر أن كشفت الممثلة التونسية سناء يوسف في اتصال هاتفي من مصر في برنامج ''رمضان شو'' على إذاعة "موزاييك" اليوم الخميس 31 ماي 2018، أنّها على أبوب الطلاق بعد انتهاء علاقتها بزوجها المنتج المصري عمرو مكين.

وقالت إنّها تمرّ بظروف صعبة في الوقت الراهن بسبب أزمة الخادمة التي اتهمتها بتعنيفها، متابعة أنّ ما يهمها في الوقت الراهن ابنها ياسين البالغ من العمر حوالي 3 سنوات.

وتابعت سناء يوسف أنها "وحيدة في الغربة" مع مديرة أعمالها، مؤكدة أن عائلتها في تونس مصدومة ولم يغمض لهم جفن وهاتفها لم يتوقف عن الرنين.

 

التعليقات