جلسات لعلاج المجروحين عاطفياً.. "تبدأ من 250جنيهاً"

«طبيبة الهوى ومعالجة تحرير المشاعر»، هو اللقب الذى اجتهدت للحصول عليه وأطلقته عليها الحالات التى تعالجها، سمية الجمال، معالجة تحرير المشاعر، تقوم عن طريق اللعب على النواحى النفسية للشخص بإعطائه طاقة ومشاعر إيجابية، قادرة على أن تنسيه الماضى والصدمات وتكسبه روح تفاؤل يستكمل بها رحلة الحياة: «إحنا بنلعب على نقطة استشعار المشاعر الإيجابية وأن الشخص ينسى أى ذكرى سيئة اتعرض ليها».

منذ 7 سنوات تمارس «الجمال» عملها بمنطقتى التجمع والرحاب: «الناس هنا ثقافتها مختلفة تماماً.. مش أى حد بيتقبل شغلنا وبيعرف إنه علم وليه أسس ومدارس»، تقوم باستشفاء الحالات عن طريق مدرستين الأولى «PEAT»، تعمل على تحرير المشاعر والثانية «EFT» تقنية الحرية النفسية: «الطريقة الأولى بتم عن طريق الضغط على النهايات العصبية فى الجسم بطريقة معينة وبتكون فى الوجه واليدين، أما الطريقة الثانية فعن طريق استبدال المشاعر من خلال استبدال موقف إيجابى بآخر سلبى، حتى يتم نسيانه تماماً».

وتختلف قابلية الاستجابة للجلسات من شخص إلى آخر: «ده بيعتمد على عمق المشكلة، فيه ناس استجابتها أسرع من التانية، فيه ناس بيكون عندها رغبة داخلية إنها تخف وناس تانية لا.. أهم شىء هو الرغبة الداخلية فى أن الشخص ينسى».

«Delete» للمشاعر السلبية هو الإحساس الذى يشعر به الشخص عقب تلقيه الجلسات: «أصعب تعامل بيكون مع الناس الباردة، لأنها بتكون واخدة قرار من جواها إنها تتعامل بعقلها وتلغى مشاعرها تماماً بيكون عامل حواليه هالة دفاع عن النفس، وبالتالى بيحتاج عدد جلسات أكتر علشان نقدر نفك الاستراتيجية الصعبة اللى الشخص فارضها للدفاع عن نفسه»، وتتراوح أسعار الجلسات بين 250 و1000 جنيه.

 

التعليقات