كاسونجو "الزمالك" يتلاعب بالفتح ويتألق مع الوحدة تحت قيادة "ميدو"

شارك كابونجو كاسونجو لاعب نادي الزمالك المعار لصفوف الوحدة، في مباراة فريقه الجديد أمام الفتح مساء اليوم في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحلّ كاسونجو بديلاً في الدقيقة 62 من عمر المباراة التي كان يسيطر عليها التعادل السلبي ومن ثم صنع اللاعب هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 92 والذي سجله ماركوس جييرمي.

وتمكن كاسونجو في الدقيقة 93 من الحصول على ركله جزاء لكنه أهدرها، ورغم ذلك إلا أنها تعتبر بداية قوية للاعب مع الوحدة تحت قيادة ميدو.

وبهذه النتيجة؛ يحتل فريق الفتح المركز التاسع في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة بينما الوحدة يصعد للمركز الرابع وفي رصيده 27 نقطة.

وسيكون أمام الوحدة مباراة قوية ضد الحزم يوم 28 يناير الجاري في مباراة الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين بينما الفتح أمامه مباراة من العيار الثقيل مع القادسية يوم 27 يناير الجاري.

وكان ميدو قد تم تعيينه مدرباً للوحدة خلفاً للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي وقاد الفريق في مباراتين حيثُ خسر الأول من الفيصلي وفاز الثانية على أهلي جدة بنتيجة 2-1.

التعليقات