جوارديولا يهين مدرب محمد صلاح.. ورد ناري من الأخير

قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إنهم لم يتعمدوا الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي غدا السبت في الجولة 22 من المسابقة.

 

وقال كلوب في تصريحات في المؤتمر الصحفي: " خوض مباراة واحدة أسبوعيا هو الرتم الذي أفضله وهذا لا يعني أننا تعمدنا الخروج من الكأس، فنحن واجهنا تشيلسي على ملعبنا ثم وولفرهامبتون بالخارج، وكان علينا إجراء تغييرات لمواجهة قوة المباريات".

 

وأضاف : "بيب قال إنه يُفضل المنافسة في 4 بطولات وأنا أيضًا أفضل نفس الأمر".

 

وعن مواجهة برايتون، قال كلوب : "من الصعب أن تتواجد بهذا المركز في البريميرليج وليس لديك المال. دانك ودافي مدافعين رائعين وتقريبًا يقدمان أفضل موسم في الدوري الإنجليزي مع ستيفانس. سنحاول القيام بكل شيء لتحقيق الفوز".

 

وتابع : "فان دايك لديه الكثير من الأمور الجيدة وهناك أمور يمكنه التطور فيها أكثر ولكن أهم شيء هو أنه جاهز بدنيًا".

 

وأردف قائلا : "أنا أفكر بشكل إيجابي للاعبين أكثر مما أتحدث إليكم عنهم. فيرجيل بإمكانه أن يلعب حتى 39 عاما، وهناك المزيد قادم بالنسبة له".

 

واستطرد قائلا : "الإحصائيات من الماضي ليس لديها أفضلية في الحاضر ونحن لا نفكر في الموسم المنصرم أو منذ 20 عاما مضت. هذا الموسم هو لنا، وهو جيد حتى الآن، وعلينا أن نستمر على ذلك".

 

واختتم كلوب تصريحاته عن المصابين، قائلا : " الثلاثي لالانا ولوفرين وجوميز لازالوا يعانوا من الإصابة، بينما تدرب جويل ماتيب لأول مرة مع الفريق أمس، فيما سيتدرب هيندرسون اليوم".

 

يذكر أن جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي كان قد ألمح إلى تعمد يورجن كلوب خروج فريقه ليفربول من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

التعليقات