5 صور لخالد يوسف وياسمين الخطيب تثير موجه من التعاطف والاحتجاج على "الفيس بوك"

مازالت أصداء زواج المخرج خالد يوسف والاعلاميه ياسمين الخطيب تتوالى من خلال تعليقات المتابعين على مواقع التواصل ، حيث احدث  نشر الصور مجددا ضجه كبيره حول الانباء السابقه لارتباط خالد وياسمين بعلاقه زوجيه ظلت سرا لفتره طويله.


ورد المخرج خالد يوسف على صفحته" لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً فنحن سنصمت ولن نرد ونقهر إطلاقاً ولا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول. لماذا يلجأ البعض أن يحيلك في لحظة إلى إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر "


وعلقت  ياسمين الخطيب على صفحته "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني - جدًا - ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه "


وجاءت معظم التعليقات بعد نشر الصورة على الفيس بوك، لصالح خالد وياسمين حيث أكدت أنهم احرار فى علاقتهم ، واحتج رواد مواقع التواصل على التدخل فى خصوصيه خالد وياسمين واعتبارها البعض نوعا من السب والقذف والتشهير بهم .
وجاءت التعليقات من أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى:" احنا ليه بنحب ندخل فى شؤون الناس ما كل واحد حر يعمل اللى يريحه ، هى مش لازم تقول تقرير لكل واحد عن حياتها الشخصيه "، كما علق أخر:" انا شايف ان زواج ياسمين وخالد حاجه تخصهم ولا يمكن لاحد التدخل فى هذا الشأن ".

التعليقات