بيضة تحصل على " 30 مليون "لايك" على انستجرام .. فما السبب!!

كشف صاحب أكبر صورة على انستجرام من حيث عدد اللايكات، كيف تمكنت صورة "البيضة" المنشورة على حساب "غير معروف" للكثيرين من تحقيق هذا النجاح الكبير، والذى وصل لأكثر من 30 مليون علامة إعجاب حتى الآن.

ووفقا لما نشره موقع "اندبندنت "البريطانى"، فقد اكتسب حساب @world_record_egg الذى تم نشر الصورة عليه أكثر من 25 مليون علامة إعجاب فى غضون 10 أيام فقط، بعد نشر صورة "بيضة" وذلك يوم 4 يناير، مع كتابة تعليق عليها قائلا"لنصنع رقمًا قياسيًا عالميًا معًا ونصبح أكثر منشور يمتلك علامات إعجاب على انستجرام"، ولعل هذا هو السبب وراء دخول الكثيرين فى التحدى.

وقد تمكنت هذه الصورة من التفوق على الصورة المنشورة من قبل نجمة تلفزيون الواقع Kylie Jenner التى تمتلك 18 مليون علامة إعجاب والتى تم نشرها خلال 2018.

وعلى الرغم من شهرة "منشور البيضة"، إلا أنه لا توجد الكثير من المعلومات عن الشخص صاحب الحساب، إذ لا يزال الاسم الحقيقى لصاحب الحساب غير معروف، لكنه تم الكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بهويته وكيفية ظهوره على وسائل الإعلام الاجتماعية.

وقال صاحب الحساب لصحيفة "الإندبندنت"، التى استخدمت الاسم المستعار Eugene the egg :" "أنا شخص يعيش فى لندن"، وأضاف أنه ليس متأكد من كيفية حصول المنشور على هذا الكم من اللايكات، خاصة بالنظر إلى أن الحساب الشخصى على انستجرام لا يمتلك أكثر من 400 متابع فقط.

وقال:" أتمنى أن أتمكن من إخبارك كيف تمكنت من التقاط صورة البيض لكى تنتشر هكذا، ولكنى ما زلت أعمل على ذلك بنفسى، لقد كان هذا أسبوعًا عاصفًا وأنا كنت أديره فقط. "

وقد جاءت فكرة محاولة التغلب على الرقم القياسى العالمى فى مشاركة انستجرام الأكثر شهرة لهم فى  4 يناير، عندما قرأ مقالا عن أهم 20 منشورا على انستجرام خلال 2018.

وقال:" اعتقدت أنه سيكون تجربة مثيرة للاهتمام لمحاولة التغلب على السجل بأشياء أساسية بقدر الإمكان، وهو ما دفعنى لالتقاط صورة بيضة"، وأعتقد أن هذا الامر يعتبر بمثابة تعليق على ثقافة المشاهير ومدى هشاشته وسهولة اختراقه، فقد كنت أعتقد أنه سيكون من المضحك إذا كان هناك شيء بسيط مثل البيضة يمكن أن يأخذ هذا الانتشار".

وقد امتلكت صورة البيضة يوم الأحد الماضى ما يقرب من 9 ملايين شخص، وفى غضون 10 ساعات تضاعف هذا الرقم، واعتبارا من صباح يوم الاثنين، كان هناك أكثر من 27 مليون علامة إعجاب على صورة البيضة، ومن المحتمل أن يكون وصل لـ30 مليونا.

 

التعليقات