مفاجأة مدوية جديدة في صفقة بوطيب للزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بصفقة المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد والمنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر أن بوطيب لم يكن الصفقة التي خطط لها نادي الزمالك والمهاجم السوبر الذين كانوا يجهزوا للتعاقد معه لكن تركيزهم انصب على السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودي للحصول على خدماته وحصلوا على موافقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بشأنه والذي أشاد بمستوى اللاعب.

وأوضح المصدر أن تعثر التعاقد مع خربين وضع الإدارة في مأزق شديد بسبب رغبة الكونغولي كابونجو كاسونجو في الرحيل ولم يكن أمامهم سوى التعاقد مع مهاجم بديل في أسرع وقت ليقوموا بالتعاقد مع بوطيب كبديل لتهدئة الجماهير بسبب عدم إبرام صفقات في ميركاتو الشتاء أمام التدعيم القوي للنادي الأهلي والصفقات السوبر خلال الفترة الأخيرة.

ويتحرك مسئولو الزمالك بقوة في الساعات الجارية وقبل غلق باب القيد بأسبوعين من أجل إبرام صفقة قوية في الخط الهجومي للتغلب على النقص العددي الموجود وعدم توافر سوى عمر السعيد وبوطيب فقط وسط عدم قناعة جروس بالمغربي حميد أحداد في مركز المهاجم ورؤيته أنه لن يكون مفيد للفريق في هذا الجانب على الإطلاق وأن مركزه الأساسي هو صانع ألعاب فقط.

التعليقات