10 فنانات خطفن أزواج صديقاتهن.. ريهام حجاج ليس الأولى

يبدو أن المنافسة بين نجمات الوسط الفني لم تكن في إطار الدراما والسينما فقط، بل شملت الكثير من المسابقات بينهم سواء كانت شخصية أو مادية او اجتماعية، حيث تشهد الكواليس صراعات خفية بين النجمات، لم يظهر منها للجمهور إلا القليل، ولكن ما يتم كشفة في الإعلام يكون له صدد كبير ومن الممكن أن يؤثر عليهن نفسياً بطريقة سلبية، ولخطف الأزواج نصيب الأسد بين نجمات الوسط الفني، حيث إن هناك أكثر من فنانة تزوجت زوج أو طليق فنانة أخرى، وهو ما يجعلنا نسرد لكم أبرز 10 حكايات انتهت بالفشل
 
ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز
فنانات خطفن أزواج

 

 
تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة، رغم أنه كان متزوجا ولديه 4 أولاد، وهو ما جعل البعض يتهم ياسمين وقتها بخطف زوج من أولاده، وبعد مرور 17 سنة من زواجهم عادت القصه مرة ثانية ولكن كانت الضحية تلك المرة هي "ياسمين عبد العزيز"، حيث تزوج "حلاوة"، سراً من الفنانة ريهام حجاج، وهو ما نتج عنه انفصاله عن زوجته "ياسمين"، بعد ان انجب منها طفلان. 
 
شيريهان وإسعاد يونس
 
فنانات خطفن أزواج

 

 
على الرغم من الصداقة القوية التي جمعت بين شيريهان وإسعاد يونس، إلا أنهم دخلوا في خصام كبير، بعد أن قامت الفنانة شيريهان بالزواج السري من علاء الخواجة، وانجاب ابنتها "لؤلؤة"، لم يتوقف الأمر عند ذلك بل تزوج علاء الخواجة من امرأة ثالثة من خارج الوسط الفني. 
 
ريم البارودي وسمية الخشاب
فنانات خطفن أزواج

 

 
بعد قصة حب طويلة بين الفنانة ريم البارودي والفنان احمد سعد، الذي ترك زوجته الأولى من أجل تلك القصة، التي كللت بزواجهما سرياً، وهو ما كشفت عنه "البارودي" مؤخراً، بعد ان أعلن أحمد سعد زواجه بشكل رسمي من الفنانة سمية الخشاب.
 
روبي
 
عندما أعلنت الفنانة المصرية روبي زواجها السري من المخرج سامح عبدالعزيز، فتح الجمهور النار عليها، وخاصة أن سامح كان متزوج من المذيعة داليا فرح ولديه منها أولاد، وواجهت أيضا اتهامات بخطفه من زوجته.

 

هيفاء حسين


البحرينية هيفاء حسين واجهت نفس الاتهامات منذ سنوات عندما تزوجت من الفنان والمنتج حبيب غلوم، وذلك لأنه كان متزوج ولديه أبناء من زوجته التي ظلت على عصمته.

 

دنيا بطمة


الفنانة المغربية دنيا بطمة استمر الجمهور لفترة في اتهامها بخطف زوجها محمد الترك من زوجته منى السابر وأولاده الثلاثة، ولكنها لم تهتم بما قيل عنها، ومازالت حرب التصرحات قائمة بينهما.


نجوى كرم

 
اللبنانية نجوى كرم يمكن وضعها أيضا في نفس القائمة، حيث واجهت اتهامات بخطف زوجها متعهد الحفلات يوسف حرب من زوجته وأولاده وذلك عام 2000، وانفصلت عنه نجوى بعد ذلك.
 
شيرين


كانت علاقة صداقة قوية تجمع بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وإلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة التي ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المطرب حسام حبيب لأكثر من عامين، إلا أن هذه العلاقة لم تدم طويلًا، لتتزوج شيرين من حبيب العام الماضي.

وكان أول رد فعل من ملكة جمال مصر السابقة على ما حدث هو قيامها بحذف كل الصور التي تظهر فيها مع حبيب على موقع "إنستغرام"، وبعد 4 أشهر أعلنت إلهام زواجها من رجل الأعمال رامي ذكرى.

 
شادية 


زمن الفن الجميل لم يخل من وقائع مماثلة، بل كان له نصيب الأسد منها، فعماد حمدي كان متزوجًا من ممثلة ليست شهيرة  هي فتحية شريف وظلت العلاقة قائمة حتى ظهرت في حياته شادية.

بعدها بدأت قصة حب جمعته بشادية وتطورت أثناء اشتراكهما في بطولة العديد من الأعمال السينمائية حتى أعلن انفصاله عن زوجته الأولى وتزوجها.

 
صباح


وعلى الرغم من زواج رشدي أباظة من الفنانة سامية جمال وقصة حبهما الشهيرة، إلا أن زواجهما لم يدم طويلاً، حتى انتشرت الأقاويل التي تؤكد أن الفنانة صباح استطاعت أن تخطف الفنان الراحل من سامية.

 
ليلى فوزي 


كان زواج الفنان الراحل أنور وجدي من الفنانة ليلى مراد، من أشهر زيجات السينما المصرية عام 1947، لكن علاقتها لم تستمر سوى 7 سنوات.

وفي عام 1954 تقدم وجدي للزواج من الفنانة ليلى فوزي، لتتردد أنباء مماثلة بأنها كانت سببًا في انفصاله عن حبيبته لتتزوجه هي.

 

التعليقات