زوج يرفع دعوى طلاق: "خدعتني ببالون المعدة وتخنت بعد الجواز"

بعد زواج أسفر عن إنجاب طفلة، أقام «رامي.م» يعمل مهندسا في إحدى الشركات الكبرى، دعوى «طلاق» ضد زوجته «مايا.س»، ربة منزل، اتهمها فيها بخداعه بعمليات التجميل، بعدما زاد وزنها بشدة بعد الزواج وخاصة الإنجاب وتحولت من 63 إلى 127 كليوجراما في أقل من 4 سنوات.

وذكر الزوج في دعواه، التي حملت رقم 2018/ 1854، أنه تعرف على زوجته وكانت جميلة جدا ورشيقة، لكنه فوجئ بعد أقل من 4 سنوات بزيادة وزنها بشكل مبالغ فيه وعلم بعدها بأنها كانت أجرت عملية «بالون المعدة» لتفقد وزنها الزائد، ما أثار استياءه الشديد، واعتبر أنه تعرض للخداع.

وأوضح الزوج، أنه لم يكن يعلم بزيادة وزن زوجته أو إجرائها أي عمليات تجميلية، لكنه فوجئ بزيادة وزنها بشكل كبير، وحينما واجهها برغبته في خفض وزنها أكدت له أنها أجرت عملية بالون في المعدة سابقًا وكان ذلك سبب فقدان وزنها، الأمر الذي تسبب له في صدمة كبيرة خاصة بعد أن تغيرت ملامح زوجته، حسب دعواه.

وأشار إلى أنها طالبته بسداد مبلغ يصل إلى 70 ألف، لإجراء جراحة للتجميل للتخلص من الوزن الزائد بسبب عدم قدرتها على الحمية الغذائية بشكل طبيعي، وهو ما أثار استياءه ورغب في الانفصال لكنها رفضت إبراءه من قائمة المنقولات والمؤخر، الأمر الذي اعتبره أنه تعرض لعملية احتيال وخداع. 

التعليقات