حل سحرى للاضطرابات الجنسية عند الرجال.."من عند العطار"

هناك أسباب مختلفة قد تؤدى للاضطرابات الجنسية عند الرجال منها التقدم في العمر إذ أن الضعف عند الرجال يزيد بنسبة واحد في المائة كل عام . كما أن بعض الأمراض تؤدي هي الأخرى إلى الضعف وعلى سبيل المثال، السكري وأمراض الأوعية الدموية والاضطرابات العصبية والاكتئاب وأمراض الكلي . بالإضافة إلى ذلك فإن بعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب والأدوية التي تساعد على زيادة معدل التبول من شأنها هي الأخرى أن تتسبب في مشاكل الانتصاب. ولا ننسى عوامل أخرى تزيد من حدة الإصابة بالضعف الجنسي مثل التدخين والكحول والمخدرات أو عدم ممارسة الرياضة .


وبالبحث عن الحلول الحقيقية بدون آثار جانبية لتلك المشاكل خاصة بعد ظهور اعراض جانبية للادوية والمركبات الكيميائية وجدنا أن العناصر الطبيعية هى الحل الوحيد . 
ووجد أن أقوي وأفضل الاعشاب  فعالية في زيادة عدد الحيوانات المنوية بشكل طبيعي ومستمر مع الحفاظ على جودتها حتى لا تكون مشوهة فتكون بلا فائدة وهما عنصرا اكليل الجبل والخولنجان سويا و أن اختلاط هذان العشبان سويا يشكل تركيبة فريدة من نوعها مخصصة خصيصا لتقوية الانتصاب وزيادة طول العضو مع الوقت طبيعيا (راسيا وافقيا) لتحقيق أعلى نسبة من نسب الانجاب في العلاقة.

التعليقات