عاجل:بصور مشينة.."رئيس الزمالك يهدد كهربا"

بدا نادى الزمالك فى إتخاذ قرارات ضد الأعب محمود عبد المنعم كهربا الذى سافر الى تركيا واعلن انه يمتلك مستند يفيد بفسخ تعاقده مع النادى وانه بصدد التوقيع لنادى تركى .
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ان عودة محمود عبد المنعم كهربا الى القلعة البيضاء مرهونة بشرط وهو أن يقوم اللاعب بتقديم اعتذار ويتقبله المدير الفني لنادي الزمالك خالد جلال.

وعبر رئيس الزمالك عن استيائه الشديد من تصرفات كهربا طوال الفترة الماضية وتغيبه عن استعدادات الفارس الأبيض لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عقب انتهاء كأس أمم إفريقيا يوم الجمعة المقبل ويتبقى للنادى 3 مباريات منها مبارة الأهلى فى نهاية الدورى .

وكشف منصور خلال تصريحاته: "أمتلك صور مشينة تدين كهربا وهو في الساحل الشمالي، إذا قمت بإظهارها أمام الجميع فلن يقبل أي نادي بالتعاقد معه وسأنهي مسيرته الكروية".

وأضاف رئيس الزمالك: "الصور التي أمتلكها يظهر بها كهربا في أحد الأماكن التي لا تليق أن يتواجد بها، بصحبة أحد رجال الشرطة، ولو أظهرتها فلن تمر مرور الكرام".

واختتم حديثه قائلا: "باب العودة لا يزال مفتوحا أمامه، فقط عليه الاعتذار وأن يقبله مدربه خالد جلال لأنه مدرب محترم "مش طرطور".

التعليقات