مذيعة سعودية تشعل غضب الجماهير بكلام مثير عن الخمر " فيديو "

ضجة واسعة اجتاحت مواقع التواصل أحدثتها المذيعة السعودية سارة دندراوي بعد ربطها اسم الكويت بخبر متعلق بتخفيض أسعار الخمور في قطر.

الحكاية بدأت تشتعل بعد هاشتاج "كلنا سارة دندراوي"دخل قائمة تريند موقع التدوينات العالمي "تويتر" منذ صباح اليوم الاثنين 15 يوليو، فكانت المذيعة السعودية والتي تقدم برنامج تفاعلكم على قناة العربية، وقعت في خطأ جثيم آدى إلى أن يفتح الشعب الكويتي النار عليها، فيما دافع عنها البعض الأخر، حيث تحدثت سارة دندراوي عن دولة قطر التي تحاول فعل أي شيء حتى تجذب الجمهور لحضور مونديال 2022، المقرر أن تستضيفه، فقررت أن تخفض أسعار بيع الخمور كي تسترضي الزائرين.

 

 

وعندما تحدثت سارة ندراوي عن تخفيض أسعار الخمور في قطر، أثناء تقديم حلقها في برنامج "تفاعلكم"، قامت بالسخرية وقالت: "ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري"، مما فتح النار عليها واعتبره الكثيرون بأنها تسيء لدولة الكويت.

تبرير سارة دندراوي

وفي حلقة أمس من برنامج تفاعلكم على قناة العربية، بررت سارة دندراوي، ما قالته حول جملتها: " ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري"، وقالت أنها تحمل للكويت كل المحبة والتقدير، مشيرة إلى أن الجملة التي أغضبت الشعب الكويتي المقصود بها هم الأشخاص المتحمسة دائمًا للدفاع عن قطر، وقالت: "كل ما فعتله هو أنني طلبت منهم أن يردوا على هذا الخبر بأن قطر ستخفض أسعار الخمور".

وتابعت سارة دندراوي وقالت: "أنا كنت واضحة وصريحة، وقصد الأشخاص الذين يهاجمون السعودية إذا حدث بها نفس الأمر ولكن إذا حدث في قطر يصمتون أو يدافعون".

تفاعلكم يرد على "أتباع قطر" في الكويت

كلنا سارة دندراوي

وبسبب هذا الموضوع، دُشن هاشتاج كلنا سارة دندراوي الذي انتشر على تويتر، ودافع عنها الكثيرون، مشيرين إلى أنها لم تقصد الاساءة إلى الكويت بل أنها قصدت أشخاص هم نفسهم الذين يُسأون لدولتهم.

التعليقات