أم تستغيث بجيرانها: "الحقوني مدرس خصوصي بيعمل حاجات عيب لبنتي" !

أنقذت استغاثات الأم طفلتها تلميذة الابتدائي، من براثن مدرس خصوصي، حاول التعدي عليها جنسيًا، خلال وجوده صحبتها بالمنزل، وتمكن الجيران من السيطرة على المتهم واحتجازه حتى حضور الشرطة، وأمرت النيابة اليوم الأربعاء، بحبسه على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة أول الرمل، بلاغا من شرطة النجدة، باحتجاز شخص داخل عقار بطريق كورنيش الإسكندرية، لاعتدائه على طفلة.

انتقل الرائد عمرو أبوعرب، معاون مباحث قسم شرطة الرمل إلى محل البلاغ، وتبين احتجاز السكان لمدرس يدعى "م. ر" 48 عامًا، متهمين إياه بالاعتداء جنسيًا على طفلة.

بسؤال والدة الطفلة، قالت إنها اتفقت مع المدرس المتهم، على الحضور إلى المنزل بالعقار المشار إليه لإعطاء ابنتها "7 سنوات" درسا خصوصيا خلال فترة الإجازة الصيفية.

وأشارت إلى أنه بعد حضوره إلى المنزل بنحو نصف الساعة فوجئت بابنتها تخبرها بأن المدرس "بيعمل حاجات عيب"، فنشبت بينهما مشادة واستغاثت بالجيران واحتجزوه.

وأضاف الأم، أن المتهم تحسس مواطن العفة لدى الطفلة بحجة إفاقتها للتركيز في الشرح، وأرغمها على تحسس عضوه الذكري، مشيرة إلى أنه خان رسالته ولم يكن أمينًا.

ألقي القبض على المتهم واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة، واعتداء سكان العقار عليه، وحرر المحضر اللازم بقسم شرطة أول الرمل.

من جانبه أمر أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل أول، بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

التعليقات