كازابلانكا يستمر في تحطيم الأرقام القياسية للأعلي إيرادا

استطاع فيلم «كازابلانكا» للفنان أمير كرارة الوصول لإيرادات ما يقرب من 16 مليون جنيهًا بعد عرضه بالسينمات بأيام قليلة وحقق أيضًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بمبلغ 6 ملايين و721 ألفا و308 جنيهات أول أيام عيد الفطر وتفوق على نفسه وكسر الرقم في ثاني أيام العيد محققًا 8 ملايين و51 ألفا و678 جنيهًا، ومن المتوقع أن يحقق أرقاما قياسية الأيام المقبلة خصوصًا أنه تم عرضه ثلاثة أيام فقط حتى الآن.

ويعد هذا الفيلم هو التجربة الإنتاجية الرابعة لوليد منصور بعد النجاح الكبير الذي قدمه في مجال تنظيم الحفلات على مدار ما يقرب من 15 عامًا، حيث قدم ثلاثة أفلام حققت أعلى الإيرادات مسبقًا ونالت إشادات عديدة من الجمهور والنقاد وهم "من 30 سنة" للنجوم أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير و"تصبح على خير" لتامر حسني، وأيضًا البدلة الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية وقت عرضه، ويبدو أن وليد تفوق على نفسه في تخطي الأرقام القياسية التي حققها مسبقًا.

وحرص وليد وكرارة وبيتر ميمي على وجود توليفة مميزة من النجوم للمشاركة بالفيلم وهو ما حدث بالفعل وكان كل ممثل بطلًا للفيلم بدوره لم يقتصر الأمر على كرارة فقط وهو الأمر الصعب حدوثه إلا في بعض الأعمال.

وكازبلانكا بطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، محمود البزاوي، دلال عبد العزيز، باسل خياط، أحمد داش، والنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم التركي خالد أرغنش.

والفيلم تأليف هشام هلال إنتاج وليد منصور وسينرجي، ومشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، وإخراج بيتر ميمي، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجم أمير كرارة مع المنتج وليد منصور.

التعليقات