ميدو: "المقاصة ناد أوروبي حلمت بتدريبه.. وهدفي الدوري والكأس"

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد لنادي مصر المقاصة، إن هدف المقاصة الموسم المقبل هو الحصول على بطولتي الدوري والكأس.

وأضاف "ميدو"، خلال مؤتمر صحفي لتقديمه مديرا فنيا للمقاصة: "أنا لا أحتاج نجوم لتحقيق هذا الهدف، لأنني أكثر مدير فني أشرك لاعبين شباب، لأن كل اللاعبين اللي بيتخانق عليهم الأهلي والزمالك، أنا اللي مختارهم، ولكن هذا لا يمنع الاعتماد على الخبرات وخير مثال نادي أياكس الذي يعتمد على الشباب مع بعض اللاعبين الخبرات".

وتابع: "سعيد أن أول مبارياتي أمام نادي كبير مثل الزمالك، وهي المباراة اللي مفيش حد في العالم عارف هي هتتلعب إمتى، ومباراة الزمالك هي اللي هتحقق انطلاقة قوية تسمح لنا بتحقيق حلمنا وحصد أول بطولة، أنا كمدرب عمري ما لعبت على مباراة غير وهدفي الوحيد هو الفوز".

وأكمل: "شعرت بالنضج الكروي خلال فترة تدريبي للوحدة ولم يكن لدي أخطاء كبيرة في الملعب، ولكني اخطأت بشكل كبير خارجه بسبب العصبية والتسرع وسأحاول تجنب هذا خلال الفترة المقبلة لأني أحتاج لمزيد من الهدوء".

 

 
وأردف "ميدو"، إن فريق مصر المقاصة أحد أفضل أندية الشرق الأوسط في الجانب الإداري، وتاريخ إدارته طويل في التعامل المميز مع الأجهزة الفنية، وهو بخلاف ما يحدث من بعض الإدارات التي تتعامل بـ"المباراة"، وهو أمر غير موجود في كرة القدم.

 

وواصل: "إن المقاصة قريب جدا من الإدارة الأوروبية للأندية، ووصلت لحلم حياتي بالتواجد في نادي مصري يمكنني تحقيق أحلامي وأهدافي من خلاله، كونه يمتلك أحد من أفضل فرق الدوري المصري".

وتعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد.

وأعتمد مجلس ادارة المقاصة التعاقد رسميًا، خلال اجتماعه الذي عقد ظهر أمس الأحد، بمقر الشركة تفاصيل التعاقد مع أحمد حسام ميدو، وتم الاتفاق على اختيار أفراد الجهاز المعاون له.

وكان رئيس النادي قد عقد أكثر جلسة مع ميدو خلال الأسبوع الماضي للاتفاق على توليه القيادة الفنية للفريق، واتفق الطرفان على أن يكون التعاقد لمدة سنتين ومنح الجهاز الفني الصلاحية الكاملة للتعاقد مع اللاعبين وتقديم تقرير كامل عن اللاعبين المتواجدين فى الفريق حالياً واللاعبين الذين يرغب ميدو فى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واحتل المقاصة المركز السادس بالدوري هذا الموسم، وكان طلعت يوسف المدير الفني الأسبق قد تولى تدريب المقاصة منذ فبراير ،2018 وتقدم باستقالته في 19 أبريل الماضي، قبل نهاية الموسم، وتم تصعيد جمال عمر المدرب العام لتولي مهمة المدير الفني مؤقتا في أخر 4 مباريات للفريق بالدوري.

 

التعليقات