"حرب الصفقات".. 6 لاعبين من العيار الثقيل يشعلون صراع القطبين في الموسم الجديد

"حرب  الصفقات".. تلك هو المصطلح الذي يلخص الوضع الذي يسير عليه قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضم عدد من النجوم المتألقة بالدوري المصري في كل موسم.

وشهد الموسم الحالي (2018/2019) من الدوري المصري الممتاز تألق عدد من اللاعبين مع أنديتهم، واستطاعوا لفت أنظار كبار الكرة المصرية إليهم، وفي مقدمتهم ناديي الأهلي والزمالك، ومن المتوقع أن يكون هؤلاء اللاعبين محور الصراع بين "القطبين" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونسعترض 6 صفقات سوف تشعل ميركاتو الصيف بين الأهلي والزمالك:-

 

محمود متولي:
مدافع الاسماعيلي محمود متولي يدخل دائرة اهتمام القطبين في الميركاتو الصيفي، حيث يستهدف الأهلي والزمالك التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتدعيم خط دفاعهما.

الأهلي كان أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب وتواصل معه مؤخرا وحصل على موافقته بارتداء القميص الأحمر، كما أن اللاعب أكد لمسئولي الأهلي أنه متمسك بالانضمام للفريق، ما دفع الأحمر للدخول في مفاوضات مع الإدارة الصفراء لضم اللاعب.

أما الزمالك يواصل تقديم المغريات لـ"متولي" من أجل تغيير وجهته من الأهلي إلي قلعة ميت عقبة وإن كان لاعب الدراويش يفضل الانتقال للقلعة الحمراء.

 

باهر المحمدي:
لاعب الاسسماعيلي ومنتخب مصر باهر المحمدي واحد من اللاعبين المرشحين لاشعال نار الصراع بين الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، ويحظي اللاعب باهتمام القطبين لضمه خلال فترة الانتقالات القادمة وذلك بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه "المحمدي" رفقة فريق الدراويش ومع منتخب الفراعنة خلال الفترة الماضية.

 

محمد عبد العاطي:
لاعب وسط وادي دجلة محمد عبد العاطي واحد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري حاليًا، قدم مستويات رائعة رفقة الفريق الدجلاوي هذا الموسم ولفت إليه أنظار القطبين الأهلي والزمالك واللذان دخلا في مفاوضات مع إدارة دجلة للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

محمد هلال:
صانع ألعاب وادي دجلة محمد هلال صاحب الموهبة الكروية الرائعة والامكانيات الفنية والبدنية الهائلة دخل دائرة اهتمام القطبين، حيث فتح مسؤولي الزمالك باب المفاوضات مع إدارة دجلة، في الأيام الماضية من أجل معرفة شروطهم المالية لبيع محمد هلال، في الميركاتو الصيفي.

بينما قدم الأهلي عرضًا خياليًا لدجلة لضم "هلال" مقابل انتقال هشام محمد بصفة نهائية ومحمد شريف على سبيل الإعارة إلى صفوف الفريق الدجلاوي بخلاف مبلغ 10 ملايين جنيه يحصل عليها دجلة مع وضع نسبة 15% في حالة احتراف اللاعبين في الخارج.

 

إسلام جابر:
ظهر إسلام جابر بمستوي مميز رفقة فريق الداخلية بالموسم الحالي بعدما انتقل إليه مطلع الموسم معارًا من المقاصة، ورغم هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية لفت "جابر" إليه الأنظار كما حظي بثقة خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر والذي ضمه لبعض المعسكرات الاعدادية للفراعنة قبل استبعاده من قائمة أمم إفريقيا.

ويلعب إسلام فى مركز صانع الألعاب والجناح الأيمن ويبلغ من العمر 23 عاما، ومن المتوقع أن يتصارع على ضمه كبار أندية الدورى الممتاز فى الانتقالات الصيفية المقبلة وفي مقدمتهم الأهلي والزمالك.

 

حسام حسن:
مهاجم سموحة حسام حسن أحد أبرز الصفقات التي يستهدفها القطبين خلال ميركاتو الصيفي.

وأكدت أنباء قوية عن اقتراب حسام حسن من الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما توصل الاهلي إلي اتفاق لضم اللاعب مقابل انتقال أحد لاعبي الأحمر للنادي السكندري بالإضافة لمقابل مالي.

بينما لم ييأس الزمالك في الحصول على خدمات مهاجم الفريق السكندري ودخلت إدارة القلعة البيضاء في مفاوضات جادة مع مسئولي سموحة من أجل تحويل دفة اللاعب إلي قلعة ميت عقبة.
 

التعليقات