عمرو الليثي: الاسرائيليين ضربوا بيتنا بالصواريخ.. وأحمد عز يكشف سر “قنابل” فيلم الممر

كشف الاعلامي عمرو الليثي في حلقة أمس من برنامجه “واحد من الناس” الذي يعرض على قناة النهار و  استضاف خلاله  نجوم فيلم الممر، أن  بيت عائلته في السويس دُمر بصاروخ اسرائيلي اثناء حرب الاستنزاف وأن القصف كاد أن يقضي على أسرته بالكامل لولا عناية الله حيث رحلت الأسرة من المنزل إلى القاهرة قبل الضرب بوقت قليل.

واحد من الناس - عمرو الليثي يتذكر لحظة ضرب منزل عائلته اثناء حرب الاستنزاف

كما صرح الفنان أحمد عز في مداخلة هاتفية أثناء الحلقة أن نجوم فيلم الممر  تلقوا تدريبات عنيفة وحقيقية في إحدى القواعد العسكرية على أسلحة وذخائر حقيقية وقنابل مضادة للطائرات، وأضاف بأن بعض الممثلين أصيبوا خلال التدريبات باصابات خفيفة لم تؤثر على التصوير، وقال  أن نجوم الفيلم كانوا لا يريدون انهاء التصوير لتأثرهم الشديد بأحداثه الحقيقية وبالحالات الانسانية في الفيلم التي كانت من أروع وأصدق المشاهد.

وكان من ضيوف الحلقة منتجه الكبير هشام عبدالخالق والنجوم محمد فراج وأحمد فلوكس وأمير صلاح ومحمد جمعة الذين أجمعوا على أن هذا الفيلم التاريخي سوف يدخل تاريخ السينما وأنهم يشعرون بالفخر أنهم قاموا بأدوارهم في هذا العمل الملحمي.

أحمد عـز يتدرب في قاعدة عسكرية بالجيش المصري بسبب فيلم الممر !


 و فيلم الممر هو من تأليف وإخراج شريف عرفة وبطولة أحمد عز وإياد نصار وأحمد فلوكس وأحمد رزق وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج وأمير صلاح الدين ومحمد جمعة وهند صبري وأسماء أبو اليزيد ومن إنتاج هشام عبدالخالق.

التعليقات