مفاجآة.. الحكاية تكشف التشكيل الأساسي للفراعنة في كأس الأمم الأفريقية

بعد عدد من المبارايات الودية والاستعداد لنهائيات أمم أفريقيا، استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، بعد مشاورات مكثفة، أعقبت المباراة الودية أمام منتخب غينيا، التي أقيمت أول أمس الأحد بإستاد برج العرب، على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

ومن المقرر أن يعتمد المكسيكى خافيير أجيرى خلال منافسات البطولة، على تشكيلة مكونة من محمد الشناوى في حراسة المرمى وأحمد المحمدى وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأيمن أشرف في الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد في الوسط الدفاعى، ومحمد صلاح وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه في الوسط الهجومى، ومروان محسن مهاجم صريح.

ويبقى إدخال أي تعديلات محدودة على هذه التشكيلة الأساسية وارد في حال حدوث أي طوارئ، أو إصابة أي لاعب داخل صفوف الفريق، قبل إنطلاق المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوى يوم الجمعة المقبل.

يفتتح المنتخب الوطنى مبارياته في البطولة أمام زيمبابوى يوم الجمعة المقبل، قبل أن يواجه الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية يوم 26 يونيو، ثم يختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو.

التعليقات