بالفيديو: 4 طلبات من شيرين رضا أحدثوا ضجة كبيرة.. آخرها "الشجر"

دائما تثير تصريحات الفنانة شيرين رضا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، فسبق ووصفت بأن جميع أفعالها مثيرة للجدل في برنامج "تعشبشاي" للفنانة غادة عادل على قناة "DMC".

واعتادت "رضا" مناشدة الحكومة بمتطلباتها الشخصية التي تشعرها بإزعاج، سواء من خلال ظهورها في لقاءات تليفزيونية، أو على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر مناشدتها أمس لوزارة البيئة، عبر حسابها على "تويتر" طالبت فيها بزراعة الكثير من الأشجار وتجريم قطعها.

وكتبت عبر "تويتر": "نداء لوزارة البيئة القاهرة تختنق.. ازرعوا شجر علشان نعرف نتنفس.. الشجر هو المتنفس الوحيد.. حل سهل ومش مكلف.. وقطع الشجر يجب أن يكون جريمة يعاقب عليها القانون!".

وسبق وأثارت "رضا" ضجة وجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقاءها في برنامج "أنا وأنا"، للإعلامية سمر يسري، على قناة "أون"، بعد أن هاجمت أصوات بعض المؤذنين، وطالبت بتفعيل قرار الآذان الموحد، وجاء ذلك الحوار بعد تغريدة لها على "تويتر"، على نفس السبب فعرضتها مقدمة البرنامج وطلبت بتعليق منها.  

وقالت "شيرين" في البرنامج عن الآذان: "إيه غريبة؟ كلنا بنقول ده، وفي أطفال بيصحوا مفزوعين، هو ده أسلوب الصلاة؟ أفزعك علشان تصلي؟".

وأضافت: "الراجل اللي بيجعر في الميكرفون ده، هو إنت مش سامع صوتك ولا إنت قاصد تعمل كده؟ إحنا مش عايزين سياحة؟ ليه الأجانب وهما ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير ده".

كما هاجمت أيضا عادات الذبح في الشوارع وأنها ضد هذه العادات قائلة: "إيه العادات دي؟ بعدين مستغربين أن الأطفال يكبروا بيحبوا الدم؟".

وأوضحت: "مينفعش الأطفال يشوفوا الذبح والدم، أنت تجيب له خروف يعيش معاه يومين ويحبه ويأكله ويقعد جنبه وبعدين يدبحه؟ أنت بتعمل ايه في مخ الطفل ده".

وهاجمت في عام 2017  أيضا مدير حديقة الحيوان بعد حدوث حريق قائلة: "المدير كل اللي همه النظافة وتولع الحيوانات وأهي ولعت، ربنا ينتقم منك يا جاهل بالوظيفة والمسؤولية"

وأضافت: "الحريقة حصلت بسبب زبالة فالحاجة ولعت تخيلي نفسك انتي في قفص وفي حريقة متخيلة الرعب ليه مفيش حاجة جوه تطفي".

وعبرت عن حبها الكبير للحيوانات بقولها: "بحبهم عشان هنا في بلدنا ملهمش صوت ومهدور حقهم وحبي للحيوانات مخليني نباتية مقدرش أكل حيوان زي ما مقدرش أكل حد من صحابي".

 
التعليقات