"أمطار ورياح".. تفاصيل 72 ساعة مقبلة من الطقس السئ

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نشرتها بشأن توقعاتها لدرجات الحرارة ونسب سقوط الأمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة.

وفيما يلي توقعات الهيئة لطقس الأيام المقبلة:

طقس الأحد:

يسود الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة، وحتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط أمطار ونشاط للرياح.

وتصل درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية 20- 12، والسواحل الشمالية 19 - 13، الوجة البحري والقاهرة 22- 12 ، شمال الصعيد 22 - 10، جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 24 - 13، وتكون الظواهر الجوية المصاحبة لحالة الطقس الشبورة الصباحبة ونشاط الرياح، بينما تكون حالة الجو مشمس في جنوب الصعيد.

طقس الاثنين:

يسود الاثنين، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط أمطار ونشاط للرياح.

وتصل درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية 21- 11، والسواحل الشمالية 21- 12، الوجة البحري والقاهرة 24- 12 ، شمال الصعيد 25 - 11، جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 22 - 13، وتكون الظواهر الجوية المصاحبة لحالة الطقس الشبورة الصباحية، بينما تكون حالة الجو مشمس في جنوب الصعيد.

طقس الثلاثاء:

يستمر الطقس يوم الثلاثاء، مائل للدفء على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وتصل درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية 21- 11، والسواحل الشمالية 21- 12، الوجة البحري والقاهرة 25- 12 ، شمال الصعيد 27 - 15، جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 22 - 10، وتكون الظواهر الجوية المصاحبة لحالة الطقس الشبورة الصباحية.

التعليقات