مايا خليفة تشرح لمتابعيها كواليس شرائها خاتم الخطوبة

يبدو أن ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة، جاءتها أسئلة كثيرة بشأن خاتم الخطوبة الخاص بها، خاصة بعد سلسلة طويلة من الاستعراض به من خلال عدة صور متتالية، حيث قررت نشر كواليس شرائها ذلك الخاتم الذي ربطها بعلاقة رسمية مع الطباخ السويدي روبرت سانبديرج” .

وكتبت “خليفة” عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، لقد غمرتني أسئلة كثيرة حول هذا الموضوع، لذا اعتقدت أنني سأشاركم قصته، من أين اشتريت الخاتم؟، لا يهم ما دمت تقضي بقية حياتك مع الشخص الذي تحبه، ولكن هذه المرة اشتريته من “hartmanns_official ” هو صائغي المفضل في العالم كله”.

وأضافت “رحلتي الأولى إلى كوبنهاجن كانت في يونيو الماضي لزيارة صديقي روبرت، بينما كنت أتفقد وجدت نفسي بطريقة ما أمام خواتم الخطبة”.

وتابعت، “جربت أحدهما مازحة، مثلما تفعل أي فتاة، وفي وقت لاحق من ذلك اليوم عندما عدنا إلى هونج هانز، سألني روبرت ماذا كنتي تفعلين، وقتها تحول وجهي إلى اللون الأحمر”، في شهر أكتوبر، عدت “هذه المرة مع روبرت” وأراد شراء زوج من أقراط الألماس، كان مالك المحل يساعدني في اتخاذ قراري النهائي، واختار لي زوج رائع مرصع بالألماس المصبوغ بلون الشمبانيا”.

واختتمت كلامها: ” hartmanns_official هو مكان سحري في قلب كوبنهاجن، المدينة التي وقعنا في حبها، المدينة التي جمعتنا، الموظفون مضيافون ولطيفون للغاية، وتشعر وكأنك تمشي في منزل شخص ما (أنيق للغاية)، مستوى على من الاهتمام، ليس فقط بالنسبة لك، ولكن بالنسبة للماس الذي يروجوه لمجموعاتهم لا مثيل له في التصميم.

وقدمت الممثلة ذات الاصول العربية الشكر لمحل المجوهرات قائلة: ” الآن لدي أكثر قطعة مجوهرات تحب أي امرأة ارتداؤها لتذكرني بتلك الأيام الجميلة في أفضل مدينة في العالم، شكرًا لك “hartmanns_official” على مساعدة خطيبي بلا كلل في اختيار خاتم أحلامي، لا يمكننا الانتظار حتى نعود ونراكم في المرة القادمة”.

لم تكن تلك الخطبة أول علاقات مايا الرسمية حيث تتزوجت نجمة الإباحية المعتزلة، عام 2011 من رجل أعمال أمريكي ثم حدث انفصال بينهما في عام 2016.

التعليقات