النداهة تجبر حنان ترك على العودة للفن

أثار قرار عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك للفن من جديد، جدلا كبيرا في الوسط الفني بين مؤيد ومعارض، وأعلنت حنان ترك مشاركتها بالأداء الصوتي في فيلم جديد يحمل اسم "النداهة"، بعد اعتزالها الفن لـ7 سنوات.
فيلم "النداهة" هو الفيلم الأول من نوعه في صناعة السينما الصوتية في مصر والعالم العربي ويعتمد على خلق مؤثرات صوتية ودرامية تضع المستمع في جو مشوق من الاثارة والاستمتاع والترقب.
وتدور أحداث الفيلم حول الطبيب الشاب "هارون"، الذي ذهب للريف البعيد ليعيش على ذكريات حبيبته المفقودة، فيقع في مواجهة أسطورة النداهة.
ويشارك حنان ترك بطولة فيلم "النداهة"، هاني عادل وعمرو القاضي ولبنى ونس، وهو من تأليف وإخراج خالد المهدي، ومن إنتاج mediaO2  أول مؤسسة عربية في الشرق الأوسط في إنتاج الدراما الصوتية بتقنية ومؤثرات صوتية فريدة.
وانقسمت السوشيال ميديا حول عودة حنان ترك، فالبعض هاجمها بشدة لتنازلها عن مبدأها وعودتها عن قرارها، بينما يرى البعض الأخر أنها ستظهر بالأداء الصوتي فقط، ولن يخل الأمر بحجابها.
وكانت حنان ترك قد أعلنت اعتزالها الفن عام 2012 في اتصال هاتفي على الهواء مباشرة في برنامج "أنا والعسل"، مع الإعلامي نيشان.
وكان آخر أعمال حنان ترك الدرامية مسلسل "الأخت تريز"، من إنتاج عام 2012، بينما كان الظهور السينمائي الأخير لها في فيلم "المصلحة" في نفس العام مع أحمد السقا وأحمد عز ، وفي رمضان 2018 عادت بمسلسل كرتوني إذاعي جديد حمل اسم صدق رسول الله ، ذو طابع ديني، ويدور حول شرح الأحاديث النبوية»، مجسدة دور "أم الطفل حمزة " الذي يقابل الإمام البخاري، موضحة أنها اتخذت قرارًا باعتزالها التمثيل، وليس الفن، وأنها لم تقل اعتزلت الكرتون.

التعليقات