أسباب تجعل زوجك ينفر من العلاقة الحميمية معك

إن العلاقة الجنسية الحميمية بين الزوجين تبدأ في الانخفاض في سن 45، وفقًا لمراجعة نشرت في أحدى المصادر الأجنبية
ويرجع ذلك للتغيرات المرتبطة بالعمر في ضعف تدفق الدم والتغيرات في الهرمونات، التي ينتج عنها عدم القدرة للوصول إلى النشوة الجنسية، وانعدام الثقة في غرفة النوم، وتراجع الرغبة في ممارسة أنشطة جنسية بشكل عام، بغض النظر عن مشاعرك تجاه شريك حياتك، وذلك وفقا لما ذكره أحدى الموقع  .
وإلى جانب ذلك توجد أسباب أخرى قد تكون السبب في نفور الزوج من زوجته ، ومنها:

- قد يكون في حياة زوجك فتاه صغيرة شابة، تعمل على جذب زوجك إليها بصغر سنها وطاقتها وحيويتها، لذا عليك التأكد والتحدث معه، أو حل المشكلة بجذبه إليك بالطريقة التي جذبته به تلك الفتاه.
- الملل من ممارسة العلاقة الحميمية، بسبب عدم التغيير في الطريقة، وركود المشاعر ما يجعله ينفر من ذلك، فالتغيير مطلوب له ولك.
- أحيانا يصاب الرجال بعدم الرغبة في ممارسة العملية الجنسية، ويستكفي فقط بمزيج من المتعة البصرية والكيمياء الجنسية، فضلاً عن المشاعر حول العلاقة، مثل مدى تلاقيتك، والقدرة على الاسترخاء معًا.
- يعاني الكثير من الرجال من أن لديهم كمية كبيرة من هرمون التستوستيرون، وهو ما يسمى بهرمون "الجوع مقابل الجنس"، طوال حياتهم، فيجب الذهاب إلى الطبيب، لانخفاض مستوى هذا الهرمون وجعل النسبة طبيعية، حيث أن ذلك يؤدي إلى انخفاض الرغبة ما يكون الانتصاب أقل.
- قد يكون زوجك مدمنا للأفلام الإباحية، وعلى الرغم أن بعض الرجال يعتقد أن تلك الأفلام تساعد إشعال الطاقة الجنسية إلا أنها تساعد على تدمير العلاقة الجنسية بين الأزواج.
- الانخرط في العمل والانشغال الدائم به، يجعله دائما مشغول، فلا مانع من أخذ أجازه للرجوع بها للحياه الطبيعية بينك وزوجك
 

التعليقات