فتاة تخطف شاب بعد أن وعدها بالزواج ولم يفي بالوعد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من إلقاء القبض على سيدة اختطفت شخصًا بالاشتراك مع أربعة رجال آخرين وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة انتقاما لعاطفتها، بعدما تراجع عن وعده لها بالزواج.
تلقى قسم شرطة باب شرقي بلاغا من أحد المواطنين، مُقيم بدائرة القسم، بقيام مجهولين باستدراجه واحتجازه وتوثيقه بمكان غير معلوم بمنطقة أبيس، وتعدوا عليه بالضرب وإصابته بجروح متفرقة وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، ثم أطلقوا سراحه بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، توصلت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وأربعة أشخاص آخرين وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وقررت السيدة ارتباطها بالمجنى عليه واتفاقهما على الزواج، إلا أنه لم يف باتفاقه معها فعقدت النية على الانتقام منه وتحقيق استفادة مادية، وفى سبيل تنفيذ مخططها استعانت بباقى المتهمين، حيث أعدوا سيارة مستأجرة ومركبة توك توك خاصة بأحد المتهمين.
وبتاريخ الواقعة استدرجه أحدهم تليفونيًا بزعم علاجه من السحر والشعوذة لعلم المتهمة باعتقاده بذلك، وعقب وصوله للمكان المتفق عليه قاموا باقتياده ونقله بالسيارة واحتجازه بمحل خاص بأحد المتهمين كائن بدائرة قسم ثان الرمل، وقاموا بالتعدى عليه بسلاح أبيض (مطواة)، محدثين إصابته وتعذيبه، وقرروا إكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وتخلصوا من الإيصالات خشية افتضاح أمرهم.
وبإرشادهم تم ضبط السيارة ومركبة التوك توك والسلاح الأبيض المستخدمين في الواقعة.

التعليقات