سر الصورة التى تجمع محمد رمضان بالممثل العالمي "فاندام"

نشر الفنان محمد رمضان صورة له مع النجم العالمي جان كلود فاندام، عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، وكتب «هل أنت جاهز؟». تلك الصورة أكدت الأخبار المتداولة خلال الفترة الماضية عن تحضير رمضان إعلانًا لإحدى شركات الاتصالات فى رمضان 2019، يجمعه بـ«فاندام»، الذي حضر إلى مصر لتصوير مشاهده في فيلم «حملة فرعون»، الذي يقوم ببطولته أحمد سعد، محمد لطفي، روبي، حمدي الميرغني، أحمد التهامي، والإيطالية مايا، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف كريم حسن بشير، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف.
الممثل محمد رمضان يشارك بمسلسل «زلزال»، مع الفنانة حلا شيحا، وقد طرح الأغنية الدعائية الأولى له منذ أيام وتحمل اسم «سيبونا بقى في حالنا» غناء «أحمد شيبة»، ومن الواضح أن «رمضان» يحضر أكثر من أغنية دعائية للمسلسل، سيطرحها خلال الفترة المقبلة، كما فعل العام الماضي فى «نسر الصعيد»؛ حيث طرح 4 أغانٍ للمسلسل من غناء الليثي وأحمد شيبة وغيرهما.

 

تدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه، والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992، الذي يلقى فيه الشاري حتفه، وينهار المنزل على أثر الزلزال وتبعاته.
التعليقات