وصية حسن حسني تشعل أحداث مسلسل "أبو جبل"

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان، عدد من المفاجأت الكبيرة التي تسببت في إشتعال أحداث العمل.

كان أولها حبس "شعبان" أبن عم مصطفى شعبان، وصديق عمره، وتأكيد رئيس المباحث لحسن أبو جبل أن كل الأطراف التى كانت تدور حولها الشبهات فى ارتكاب الحادث أثبتت التحريات براءتها، وأن مرتكب الواقعة "حد فاهم وقريب من العائلة"، وبالفعل يتم القبض عليه ثم تحويله للتحقيقات وحبسه على ذمة عرضه للنيابة.

وكان ثانيها زوجة شعبان الفنانة رشا بن معاوية تعاتب حسن أبو جبل وزوجته اثناء زيارتهما لها ومواساتها وتؤكد أن قربه من حسن هو السبب في توجيه الاتهامات له.

كما اكتشفت نجلاء بدر حملها فى مولودها الأول، بعد عامين تقريبا، وهو ما يسعد أيضا زوجها محمد دياب، وتحاول مرة أخري والدة انتصار "مريم حسن" إقناعها بالزواج من رزق "محمد على رزق"، شقيق زوجها المتوفى وذلك طمعا فى ثروة العائلة.

وكانت أخر مفاجأت الحلقة هي الوصية التي تركها حسن حسني ببيع الشركة بالكامل لمصطفي شعبان، وبالتالي فلا جدوي لتنازل حسن عن نصيبه لبيع الشركة فالشركة بالكامل من نصيبه.

يذكر أن، مسلسل "أبو جبل" بطولة مصطفى شعبان بمشاركة كل من نجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ودياب ومحمد على رزق وحسن حسنى ومحمود البزاوى، ورشا بن معاوية، وعايدة رياض وسناء شافع، وناهد رشدى، وأحمد خالد صالح، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى وتأليف السيناريست محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

التعليقات