5 تصريحات "قنبلة" من رانيا يوسف.. بقلد كيم كاردشيان لاني أعشق الجرأة

حلت النجمة رانيا يوسف ضيفة في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

واعترفت رانيا يوسف بتقليد عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان، قائلة: "أحبها جدا وأقوم بتقليدها فيما بيُعجبني من تصرفاتها، فأنا أحب الستات الحلويين اللذين يتمتعون بالجرأة، فهي حرية شخصية".

وأوضحت بأنه بعد أزمة فستانها العاري زاد عدد معجبيها على "السوشيال ميديا" للضعف، مضيفة بأنها طول حياتها تهتم بنفسها وتلعب رياضة، قائلة: "ليس لدي زوج يشغلني في الوقت الحالي عكس ما يقال بأنني أبحث عن الزوج الرابع".

وقالت رانيا يوسف إنها تصعب عليها الزواج من رجل متزوج، قائلة: "ممكن أحبه وليس ارتبط به، فمن الصعب أن يتم ظلم إمرأة أخرى بسببي"، واختتمت تصريحها: "لكن القلوب أحيانا تتغير".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا والنجم أحمد أدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري.

التعليقات