أخطاء قاتلة في مسلسل "البرنسيسة بيسة" واتهامات للمخرج.. وإشادة من الفنانين

انتقادات حادة امتزجت بالسخرية في بعض الأحيان وجهت إلى الفنانة مي عز الدين بسبب دورها في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، منها أن وجهها لا يليق سوى في الأدوار الرومانسية فقط، على عكس الشخصية الشعبية التي لا تتناسب معها على الإطلاق، لتغلق مي عز الدين التعليقات عبر حساباتها لمنع الجمهور من التعليق على المسلسل.
ومن جانبه أكد  الناقد الفني طارق الشناوي  أن "مي" من الممثلات اللاتي لديهن القدرة في التطوير من أنفسهن وموهبتهن.

قال "الشناوى": "لا يمكن لأحد أن ينكر أن انفعالات مي عز الدين الحركية بها مبالغة ولكن هذا ليس خطأها بقدر ما هو خطأ مخرج العمل من وجهة نظري".

وأضاف: "فالمخرج يجب أن تكون مسئوليته قيادة العمل بالكامل والتحكم في أداء الممثلين به وليس جعل الفنانين يقدمون أدوارهم بطريقتهم ووجهة نظرهم ، فالمخرج لابد أن يقود المسلسل بشكل كامل واعتقد إذا كان هذا الأمر متوافرا بمسلسل مي كانت ردود الأفعال حوله ستكون مختلفة".

وتابع: "أتمنى من مي عز الدين السنوات القادمة أن تختار مخرجين لديهم رؤية وموهبة القيادة".

وبعد الانتقادات الكبيرة من الجمهور، الكثير من أصدقائها في الوسط الفني يحرصون على تقديم الدعم لها ومساندتها والإشادة بدورها في "البرنسيسة بيسة"، ونستعرض أبرز الفنانين الذين دعموا مي عز الدين:

زينة
كتبت زينة، المعروف عنها صداقتها القوية مع مي، عبر حسابها على "إنستجرام": "من أول ما بدأتي ومسلسلاتك طلعت نجوم دلوقتي بيشتغلوا لوحدهم سواء رجالة او ستات.. مش عارفه أبدا من السينما في #أيظن ولا سلسلة#عمر_و_سلمي مع نجم كبير زي #تامر_حسني اللي كسر الدنيا لدرجة إن كل الناس بقت تسمي ولادها عمر وسلمى.. كل خطواتك وراها مجهود وتعب وحب لجمهورك اللي بتموتي نفسك علشان ترضيه.. واللي بيحبك ومنهم رقم بسيط على حسابك 7  مليون ده رقم قليل من محبينك في الوطن العربي كله واللي بيقدروا مجهودك وتعبك.. وعلى فكرة بحب #البرنسيسة_بيسة و #سكسكه.. وبحبك وكل الناس بتموت فيكي وأولوهم السبعة مليون اللي عندك".

 

 

 

أحمد السعدني

بصورة لفنان مي عزالدين، دعم أحمد السعدني صديقتها، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إحداها صورة لها من الواقع، والأخرى لشخصيتها في مسلسل البرنسيسة بيسة، معلقا: "أنا متفرجتش عليكي لأني بصور بس دي هي دي وده مجهود مش طبيعي وعاجب ناس كتير.. مبروك وربنا يكملهالك على خير"، معللا عدم مشاهدته للمسلسل بأنه مشغول في تصوير أعماله.

ونشر السعدني للصورة جاء بالتزامن مع إغلاق التعليقات، حيث اعتاد متابعوه التعليق على علاقته بالفنانة مي عز الدين عبر "إنستجرام"، ولكن الصورة رغم ذلك نالت كثيرا من الإعجابات تخطت الـ15 ألفا خلال ساعة.

 

 

 

 

عمر متولي

"في واحدة اسمها بيسة قمر كده؟!.. وحشتيني يا ميكا وواحشني الشغل معاكي.. ربنا يوفقك ياحبيبتي".. دعم عمر متولي مي بعبارات غزل عبر "إنستجرام".

 

 

ويزو

كتبت نجمة مسرح مصر "ويزو": "سكسكة العسلية اللي مفلقه الناس كلها".

 

 

محمد أنور

وتكرر الدعم من قبل نجوم مسرح مصر، فدعمها الفنان محمد أنورعبر إنستجرام قائلا: "مبروك يا مي وبجد أنا فرحان ومبسوط وليا الشرف إني معاكي في المسلسل وفرحان ومبسوط إني عرفتك لأني كسبت أخت طيبة وجدعة وقوية".

 

 

 

حسام داغر

وقال حسام داغر: "بحبك يا ميوية يا أصيلة يا جدعة يا حبيبتي".  

 

 

 

رامز أمير

وعبر رامز أميرعن حبه لـ"مي" كاتبا: "أطيب وأجمل فنانة اشتغلت معاها، اللي اتعلمت منها إزاي أخلص لشغلي وأتعب فيه، ربنا يكرمك في البرنسيسة بيسة ويديكي على قد تعبك.. ألف مبروك يا مي".

التعليقات