تعرف على المشهد المحذوف من مسلسل هوجان

ررت قناة الحياة حذف مقطع من مسلسل هوجان في الحلقة الخامسة عشر، والتي أثارت غضب محمد عادل إمام، خاصة وانها تم عرضها على بعض القنوات الأخرى التي يعرض عليها المسلسل .

وكتب محمد عادل إمام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : قائلا: “مش عارف ليه قناة الحياة شالت الحتة دي من الحلقة !!”.

ورد الجمهور قائلا: “بالمشهد تبع هوجان لما يدخل لبيت داليدا وبيها حتى يساعدوه.. هوجان مسك كتاب الإنجيل وباسوا فكروا مصحف فأحد الرجال قلو نحنا مسيحيين.. رد عليه هوجان ما بيأثر كلهن كتب ربنا.. مشهد كتير حلو ومؤثر.. عنجد برافو يلي كتب المشهد”.

ويجسد محمد إمام في مسلسل هوجان شخصية شاب وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع عقله، فأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، لكن تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض في محاربته.

مسلسل “هوجان” من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل وبطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

وكشف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن التقرير الرسمي الأول للجنة الدراما الذي يتضمن تقييما للأعمال الدرامية التي عرضت في الأسبوع الأول من شهر رمضان في عدد من القنوات الفضائية.

 

والتي جاءت أغلبها مخالفة، وعدم احترامها لقواعد ونصوص المجلس الأعلى وتنظيم الأعلام .
ورصد التقرير 948 مخالفة في 18 مسلسلا، منها 166 في مسلسل “هوجان”، واعتبر أكثر عملا حصولا على المخالفات.
التعليقات