مفاجأة.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية المقرر اقامتها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأعلنت قناة تايم سبورت عن إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان وستوفر فرصة متابعة حماهير الفارس الأبيض فريقها ضد نهضة بركان على البث الأرضي الرقمي بتقنية HD عالية الجودة.

 

تردد قناة تايم سبورت
قناة تايم سبورت سوف تنطلق السبت المقبل وتبث كأس الأمم الأفريقية، على القمر الصناعي نايل سات تردد 11449 أفقي، ومعدل الترميز 27500، وتُبث على الحيز الأرضي UHF 32.

وكان لقاء الذهاب في المغرب قد انتهي بفوز الفريق المغربي بنتيجة 1-0.

 

قائمة مباراة الزمالك ونهضة بركان
وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الجمعة ببرج العرب استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

 

وتضم القائمة كل من:
حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف

 

خط الدفاع: عبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام
خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا ومحمد عنتر وأيمن حفني
خط الهجوم: حميد أحداد وخالد بوطيب

وضم الجهاز الفني محمود عبد المنصف الحارس الرابع وهو غير مقيد افريقيا ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي وفرجاني ساسي وعماد السيد للإصابة حمدي النقاز وعمر السعيد للإيقاف وأحمد مدبولي لأسباب فنية .

وحرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على متابعة عملية بيع التذاكر للجماهير.

وقام النادي الأبيض حتي الأمس ببيع 40 ألف تذكرة، مع طرح 10 آلاف تذكرة اليوم، وهناك محاولات لطرح 10 آلاف تذكرة غدا السبت بعد ختمها من قبل مديرية الأمن بالإسكندرية، ليصل إجمالي التذاكر 60 ألف تذكرة.

التعليقات