ليلى غفران:"محمد رمضان بنى نجوميته على وجعنا".. والأخير يرد

قالت المطربة المغربية ليلى غفران، إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل "ابن حلال"، على حسابي وحساب هبة ابنتي، مؤكدة أنها إذا عرض عليها التمثيل في مسلسل من بطولته سترفض.

وقالت ليلى غفران إنها تحب الفنانة وردة كثيرا، مضيفة: "قابلتها مرة ومكنتش مصدقة إنها قاعدة جنبها، وهي حد روحها جميل"، مؤكدة أنها أفضل مغربية غنت بمصر، "شوفت إني قدمت أغاني ممكن تتخلد".

وأضافت ليلى غفران خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة" عبر شاشة "القاهرة والناس" مع الإعلامية بسمة وهبة، أن المطرب العراقي فؤاد مسعود، كان زوجها الأول ووالد ابنتها نغم، وهو توفى في تايلاند، "كان عزيز عليا جدا، وفنان كبير، وعملي أغنية ليندا".

وتابعت غفران أن المخرج أنس داعية، هو الذي تزوجته وكان يصغرها بـ20 عاما، وهو كان عبارة غلطة عمري، وكان ناضج في تصرفاته ولكن لم يكن هناك توافق.

ومن جانبه قال  محمد رمضان إنه يحترم مشاعر المطربة المغربية ليلى غفران، بشأن مقتل ابنتها خاصة أنها ما زالت تعيش أحزانها، رافضًا اتهامها له بأنه كوّن نجوميته على حسابها من خلال مسلسله ”ابن حلال“ الذي قالت إنه يروي قصة مقتل ابنتها.

وأضاف رمضان أن الجمهور المصري يعرفه قبل مسلسل ”ابن حلال“، حيث قدّم العديد من الأعمال السينمائية منها: ”ساعة ونص، والألماني، وقلب الأسد“، مضيفًا أنه لا يُنكر فضل مسلسل ”ابن حلال“ في تحوله الدرامي التلفزيوني ولكن المسلسل لم يتناول قصة مقتل ابنتها.

وأوضح أنه لا يقبل على نفسه تحقيق أي نجاح على حساب أوجاع وأحزان أحد، فقد تكون القصة متشابهة، لكن المتهم في المسلسل لم يتم إعدامه كما حدث في الحقيقة، لكنه كان مظلومًا ودافع عن نفسه حتى آخر نفس.

التعليقات