بالفيديو: أخطر الإصابات المروعة في تاريخ كرة القدم ..آخرها "قدم جوميز"

أعادت إصابة البرتغالي أندريه جوميز المروعة لاعب فريق إيفرتون الانجليزي، أمس أمام نظيره توتنهام، إلى أذهاننا أخطر إصابات الملاعب والتي أنهت مسيرة العديد من لاعبي كرة القدم.

ويرفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، شعار اللعب النظيف بصفة دائمة، بل هو الشعار الرسمي لهذا الكيان، ولكن تشهد ملاعب الكرة أحيانا سلوكا غير رياضي بتدخلات عنيفة من بعض اللاعبين تجاه منافسيهم، ما يسبب أذى كبيرا وإصابات بالغة، منها ما يؤدي إلى اعتزال لاعبين، أو تأثر مستقبلهم سلبا نتيجة هذه الإصابة.

Top 10 most brutal injuries in history of football 18+

 

إصابة جوميز

شاهد لحظة الاصابة المعربه للاعب أندرية جوميز وانهيار سون من البكاء

وشهدت مباراة توتنهام وإيفرتون، مساء أمس الأحد، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي، إصابة مروعة بكسر مضاعف للاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز نجم إيفرتون بعد تدخل عنيف من الكوري سون مين لاعب توتنهام، وهي الإصابة التي ستبعد اللاعب عن الملاعب لمدة عام على الأكثر وغيابه عن فريقه حتى نهاية هذا الموسم.

اسوء لحظات كرة القدم (مشاهد مروعة )

 

 

إصابات أشهر النجوم
كما شهدت ملاعب كرة القدم في السابق إصابات عديدة مثل إصابة جوميز، ويأتي الفرنسي جابريل سيسيه مهاجم الديوك وليفربول سابقا أكثر من تعرض لإصابة الكسر المضاعف في القدم داخل المستطيل الأخضر مرتين، مرة مع ليفربول خلال مباراة بالدوري، ومرة مع منتخب فرنسا خلال ودية أمام الصين، وإصابة أرون رامسي بكسر مضاعف وادواردو سيلفا بكسر في الشاظية وكلاهما مع أرسنال، وإصابة الظاهرة رونالدو بكسر مع إنتر ميلان وغيابه لمدة عام ونصف عن الملاعب، وكسر النجم الإيطالي توتي مع روما.

 

 

أخطر إصابة
وتعرض عدد من النجوم داخل الملاعب لإصابات بالغة الخطورة مثل، خلع الكاحل وكسر الشظية وكسر مضاعف في الساق وكسر الأسنان وكسر في الجمجمة، ولعل أخطرها إصابة الحارس التشيكي بيتر تشيك مع تشيلسي بكسر في الجمجمة بعد تدخل لاعب فريق ريدينج بالدوري الإنجليزي، ودخوله في غيبوبة وشلل مؤقت، ولكنه عاد للعب من جديد بارتداء واقي في الرأس.

 

التعليقات