تفاصيل إصابة الفنان هادى الجيار بـ«ميكروب فى الرئة» ونقله لمستشفى بأكتوبر

تعرض الفنان القدير هادي الجيار لأزمة صحية شديدة بعدما أُصيب بميكروب في الرئة، ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر.

وقالت نهال عنبر، عضو اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، إنها قامت بزيارة الفنان الكبير اليوم بأحد مستشفيات 6 أكتوبر، وأطمأنت على حالته.

وأضافت نهال: "هادي حالته جيدة وغير مقلقة، ولكنه أصيب بالتهاب رئوي حاد بسبب الميكروب، وقد أجرى بعض الفحوصات الطبية، ولكن فضل الأطباء وجوده تحت الملاحظة لحين شفائه".

وانتهي الفنان هادي الجيار، مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل “شديد الخطورة”، مع الفنان أحمد العوضي،حيث يقدم هادى الجيار، شخصية جديدة خلال أحداث المسلسل، الذى يخرجه حسام على فى أول سابقة من نوعها بالدراما التليفزيونية ذات الحلقات القصيرة أسوة بالمنصات العالمية، إذ إن المسلسل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ7 حلقات، وهى نوع جديد على الدراما المصرية.

كما يستعد الجيار عقب شفاءة لاستكمال مشاهده مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “فلانتينو”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وشارك هادي الجيار، خلال السباق الدرامي الماضي في بطولة مسلسل ” قمر هادي” بطولة النجم هادي سلامة، وداليا مصطفي ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان وتأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

التعليقات