رجل يقتل شقيقه بـ"شاكوش" بعد مشاهدة فيديو جنسي مع زوجته.. .تفاصيل جريمة مروعة

في جريمة تصنف من الابشع خلال الاونة الأخيرة.. نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة في كشف ملابسات اختفاء نجار عقب وقوع مشاجرة بينه وبين شقيقه، وتبين أن شقيقه وراء قتله بسبب وجود علاقة بينه وبين زوجته، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم سامح بدوي رئيس وحدة مباحث مركز منشاة القناطر من ربة منزل، 17 سنة، مقيمة بهرمس باكتشاف غياب والدها 50 سنة، نجار، مقيم بذات العنوان منذ أمس عقب سمعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها، 39 سنة، نقاش، داخل غرفه العم في المنزل ولم يظهر بعدها.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر والمقدم أحمد نصر وكيل فرقة شمال أكتوبر، وبالفحص وإجراء التحريات تبين صحة ماجاء بأقوال المبلغة، وبالتقابل مع عم المبلغة ومواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك.

وباجراء التحريات بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالقطاع، تبين عدم صحة أقواله وأنه أقام بمنزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.

وبإعادة مواجهته وتضييق الخناق عليه بما ورد من تحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه المشار إليه، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية، قام على إثرها بضربه بـ "شاكوش" على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه اسفل سلم المنزل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم اخطار النيابة العامة وجاري استخراج الجثة.

التعليقات