انفراد: حكاية عودة "الماجيكو".. هل انتهت أزمة أبو تريكة برعاية "الوزير"؟

حكاية بدأت بمنشور لأحد الصحفيين الرياضيين وسرعان ما انتشرت بسرعة البرق على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.. تلك تكون الحكاية بداخل الوسط الرياضي عندما يرتبط الأمر بـ"عودة محمد أبوتريكة" إلى مصر من جديد،  حيث ترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن اقتراب عودة نجم الكرة المصرية المقيم في قطر إلى مصر، وحضور مباراة لمنتخب مصر من المقصورة الرئيسية.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات لصحفيين وبعض النقاد الرياضيين الذين تحدثوا عن عودة قريبة لمحمد أبوتريكة إلى الأراضي المصرية.

ونشر أحمد البكري الصحفي والناقد الرياضي في صحيفة الوطن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء، صورة للماجيكو معلقا عليها «قريبا.. محمد أبوتريكة على أرض مصر».

كما قال الصحفي أحمد جلال عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، إن « الصحفي والناقد الرياضي والمدير التنفيذي السابق لنادي بيراميدز جمال العاصي، أكد على تواجد محمد أبوتريكة في القاهرة قريبًا»، وعلق قائلا « هل تدخل المستشار تركي آل الشيخ بعد ترحيب المسئولين؟».

وكانت أحاديث خلال الفترة الأخيرة أشارت إلى وساطة الوزير السعودي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، من أجل عودة نجم الأهلي.

وكان اللاعب محمد أبوتريكة قد أدرج اسمه على قوائم الإرهاب للمرة الثانية التي كان ىخرها في عام 2018، وغادر أبو تريكة الأراضي المصرية متوجها إلى دولة قطر منذ عام 2016.

ولم يعلق أبو تريكة على الأنباء المتداولة حول عدوته لمصر قريبا.

التعليقات