عاجل: الفنانة صابرين تخلع الحجاب وتصبغ شعرها بالأصفر.. وسهير رمزي أول المهنئين

نشرت الفنانة صابرين صورة جديدة لها عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ظهرت من خلالها بدون حجاب لأول مرة بعدما اعتادت التزام الحجاب في صورها.

وأظهرت الصورة أن صابرين غيرت من لون شعرها، حيث صبغته بالأصفر، على عكس طبيعة شعرها باللون الأسود، وكان أول من هنأها بهذه الخطوة النجمة الكبيرة هي سهير رمزي، والتي قامت بنفس الخطوة من قبلها، حيث كتبت لها: “ما شاء الله قمر حبيبتي”.

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة صابرين، الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين أبرزهم جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وحمدي الوزير، وعبد الله مشرف، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادى هاني مهني، وآية سماحة، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

صابرين تكشف تفاصيل خلافها مع مخرج مسلسل “وادي الملوك”
وكان الجزء الأول من “أفراح إبليس”، عرض عام 2009، وأدى دور البطولة فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان، وعبلة كامل، وأحمد سعيد عبد الغني، وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت، وآيتن عامر، وسماح السعيد ،ومحمود مسعود، ومن تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد علي.
التعليقات