ثورة البدري في تشكيل المنتخب لـ جزر القمر.. تغييرات بالجملة

ثورة منتظرة يحدثها المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري، بعد التعادل في المخزي أمام كينيا باستاد برج العرب في أولى جولات تصفيات أمم افريقيا.

ورفع الجهاز الفنى للمنتخب، حالة الطوارئ لـ القصوى استعدادا لمواجهة جزر القمر اليوم خارج الديار فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم رافعا شعارا لا بديل عن الفوز من أجل تصحيح مسار الفراعنة بعد التعادل المخيب للآمال فى المباراة الأولى أمام كينيا والتى أقيمت بملعب برج العرب الخميس الماضى.

واستقر حسام البدرى على تشكيل منتخب مصر فى المباراة اليوم والذى من المقرر أن يشهد عدة تغييرات عما كان عليه فى المباراة الأولى أمام كينيا ، وقرر البدرى الاستعانة بخدمات محمد هانى فى مركز الظهير الأيمن على حساب أحمد فتحى ، وكذلك الحال بالنسبة لأيمن أشرف الذى اقترب من قيادة الجبهة اليسري بدلا من عبدالله جمعة.

ويفكر البدري بقوة فى الاستعانة بخدمات رامى ربيعة فى مركز قلب الدفاع بجانب أحمد حجازى بدلا من محمود علاء بعد الأخطاء القوية التى وقع بها فى المباراة الماضية أمام كينيا.

وفى وسط الملعب ، ارتفعت أسهم محمد الننى فى التواجد فى التشكيل الأساسى بعد جلوسه احتياطيا فى المباراة الماضية وشارك بدلا منه عمرو السولية بجانب طارق حامد صاحب الخبرات الكبيرة.

وهو الأمر نفسه بالنسبة لأحمد سيد زيز الذى اقترب أيضا من المشاركة بشكل أساسى على حساب حسين الشحات فى ظل سعى البدرى إلى استغلال القوة البدنية التى يتمتع بها اللاعب ، بجانب استمرار وجود مجدى قفشة فى مركز صانع الألعاب ومحمود ترزيجيه الجناح الهجومى السريع صاحب المهارات الجيدة بالإضافة إلى الاعتماد على محمود كهربا فى مركز المهاجم الوحيد.

ومن المقرر أن يكون تشكيل منتخب مصر فى مباراة اليوم كالآتى :

حراسة المرمى : محمد الشناوى .

خط الدفاع : محمد هانى و أحمد حجازى و رامى ربيعة و أيمن أشرف .

خط الوسط : طارق حامد ومحمد الننى ومجدى قفشة .

خط الهجوم : أحمد زيزو و محمود تريزيجيه ومحمود كهربا .

ويفقد منتخب مصر جهود نجمه الأول محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى نتيجة الإصابة القوية التى تعرض لها فى كاحل قدمه .

التعليقات