عاجل.. شاعر غنائي يفجر مفاجأة مدوية " أحمد مكي سرقني " !!

فجر الشاعر الغنائي "عنتر هلال" مفاجأة كبيرة، اتهم فيها الفنان أحمد مكي بسرقة أغنية يمتلك حقها الفكري والفني متهمه بالسطو دون تقديرًا ولو مجرد أدبي.

الأغنية هي "تملى الصبح بدرى أخرج للضى واجرى".. حينما تسمع كلمات هذه الأغنية ربما تتذكر النجم أحمد مكى فى فيلمه "طير أنت" والذى قدمه قبل 10 سنوات، وشارك فى بطولته كل من دنيا سمير غانم وماجد الكدوانى ومحمد سلام ولطفى لبيب، وإخراج أحمد الجندى، ولكن فى الحقيقة أن الأغنية هى للفنانة المعتزلة نسرين، حيث قدمت الأغنية على التليفزيون المصرى مع مجموعة من الأطفال الصغار.

سوا سوا تملى الصبح بدرى للفنانة المعتزلة نسرين

الأغنية كانت أعمال التليفزيون المصرى الكبيرة، التى كان يحرص على توجيهها للأطفال، والتى أيضا كان هدفها تعليميا وتربويا، ولكن فى شكل أغنية تناسب الأطفال، وحثهم على ممارسة الرياضة.

عنتر هلال
عنتر هلال على فيس بوك

ويبدو أن الشاعر عنتر هلال، صاحب كلمات الأغنية، لم يشاهد فيلم "طير أنت" خلال السنوات الأخيرة، حيث أبدى اعتراضا حينما علم بوجود الأغنية ضمن الفيلم، حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك": "الأغنية دى أنا عملتها زمان لـ نسرين.. وفجأة بتفرج بالصدفة على فيلم لأحمد مكى لقيته مغنى الأغنية تقريبا كلها.. هههه كدة سطو عينى عينك.. طب مش عاوز تدفع حق استغلالها ودا حسب قانون الملكية الفكرية جريمة وشغلانة.. طب فين حقى الأدبى.. طب استأذن يا جماعة لو حد يعرفه يقوله دا غلط وما يصحش".

عنتر هلال لم يوضح خلال ما كتب على فيس بوك، هل ينوى مقاضاة أحمد مكى أمام القضاء، أم أنه اكتفى بـ"بوست"، ونصيحة بأن يستأذن أصحاب الحق.

التعليقات