رانيا علواني للحكاية : حقيقة هجوم جمهور الاهلي.. وهذا موقفي من المدرب الجديد

بعد أن دخلت د.رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في نقاش مع مجموعة من مشجعي القلعة الحمراء بعد إعلان تولي رينيه فايلر لإدارة الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

علقت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على المشاجرة التويترية التي نشبت بينها وبين بعض مشجعي النادي الأهلي، قائلة: "أنا كل اللي كتبته يا جماعة حد تاني واخد باله إن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات إلا الكورة؟؟؟، هما دول اللي يستاهلوا بجد!".

وتابعت في تصريحات تلفزيونية  أنها وجدت كم كبير من الشتائم بعد هذه التغريدة، وبدأت أرد على الناس وأطلب منهم الكلام بأدب، وأن يعبروا عن آرائهم بأدب، فبدأوا يردوا: "أنتي بتكلمينا وحش، فقلت لنفسي أنا أيه اللي عملته في نفسي ما كنت سكت وخلاص".

وأضافت رانيا علواني: "الصدق الزيادة بيودي في داهيه، يعني كنت أكذب وأقول الكرة المصرية حلوة؟!"، مشيرة إلى أن الكرة المصرية هذا العام سيئة للغاية.

وتابعت: "أنا لا أعرف مدرب الأهلي الجديد، أنا لاعبة سباحة وأفهم في الإدارة، ودرست إدارة رياضية، ودرست إدارة مستشفيات، لأني دكتورة، لكن أنا في مجلس إدارة الخطيب هل سآخذ أنا قرار اختيار المدرب، أم الكابتن الخطيب يأخذ القرار؟"

وكانت القصة كالتالى عندما كتبت عضو مجلس الأهلي على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة :"حد تاني واخد باله ان رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، إلا الكورة، هما دول اللي يستاهلوا بجد عاش أبطال مصر".

ليرد أحد المشجعين من جانب النادي الأهلي، قائلاً :"لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا أن النادي في طريقه الصحيح للإصلاح وإعادة مكانته وفي الآخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنّا".

لترد علواني، قائلة :"هو حضرتك ما اخدتش الدوري؟؟؟؟".

المشجع واصل هجومه على أداء مجلس الأهلي بحسب رأيه، قائلاً :"لا حضرتي طلعت بفضيحة من صنداونز وخسرت من بيراميدز في الكأس ولو المقياس الدوري ما مجلس الاستاذ محمود طاهر كسبه يبقى وقفنا ضدهم ليه".

وعادت علواني لترد من جديد :"طيب تعالى مرن انت يمكن تكون انت الفرج".

علواني واصلت تغريداتها لتعلق على اختيار المدير الفني السويسري رينيه فايلر، قائلة :"احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات واللي جاي، مش تيجوا على اللي هايرد عليكم بأدب".

وواصلت :"أنا ما عنديش حاجة أخاف منها، ومجلس الإدارة ما اختارش حد ولا المرة دي و لا اللي قبلها، وأظن الكابتن واضح جدًا في الإعلام أن هو محدد اختصاص جهاز الكرة كويس".

جدير بالذكر أن فايلر سيصل إلى القاهرة، اليوم الأحد، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين لتقديم السويسري لوسائل الإعلام.

التعليقات