"الشيكات المزورة" وأزمات أخرى.. بوسي وحكايات "الحبس والخيانة والطلاق"

موقف لم تحسد عليه المطربة الشعبية بوسي، حيث ألقي القبض عليها صباح اليوم الأربعاء، بمنزلها بالتجمع الخامس، بسبب صدور أحاكم ضدها وجبت التنفيذ.

تفاصيل القبض على المطربة بوسي بالتجمع الخامس

كانت محكمة جنح الهرم أصدرت حكماً غيابيا بحق ​الفنانة بوسي​ يدينها رسميا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها وليد فطين، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا بالحبس 9 سنوات في قضية 11 شيكا الأمر الذي دفع بفريقها القانوني التحرك لتقديم معرضة سريعة أمام المحكمة المختصة منعا لتنفيذ العقوبة.

ويأتي هذا الحكم بعد أيام على حصول بوسي على البراءة حيث إنتهت القضية بالتصالح مع طليقها ودفع 550 ألف جنيه، الغرامة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم من بوسي على حكم حبسها.

وكانت المطربة بوسي حررت شيكات لطليقها وبالذهاب للبنك تبين أن الشيكات بدون رصيد مقابل لها، فتقدم برفع قضايا ضدها أمام محكمة جنح النزهة وتم الحكم فيها فتقدمت باستئناف على هذه الأحكام لتحدد المحكمة جلسة 25 يوليو لنظرها.

 

 
طفولة صعبة
تعرضت الفنانة بوسي، لأزمات عديدة في حياتها منذ طفولتها حيث قالت في لقاءات تلفزيونية أنها عاشت طفولة صعبة، حيث قالت نصا: "أنا معشتش حياتي زي باقي الأطفال وشقيت من صغري بس الحمد لله لولا كده مكانش زماني دلوقتي بوسي اللي الناس كلها تعرفها".

وأوضحت أنها كانت تعمل في سن مبكر، وحولت دراستها لتعليم المنازل، حتى تتفرغ للعمل.

 

خيانة ومشاكل زوجية
حلمت كالفتيات بحياة زوجية سعيدة ولكن الأمر لم يهنأ لها، فتعرضت لمشاكل زوجية عديدة على يدزوجها وليد فطين التي بدأت بخيانته لها مرتين الأولى مع زوجته الأولى حيث عاد لها على عكس الإتفاق المبرم بين الطرفين، والثانية مع إحدى الراقصات، وانتهي الأمر بالإنفصال عن زوجها في عام 2015، بعد 8 سنوات زواج.

 

وفاة والدة المطربة الشعبية بوسي
أكبر تلك الأزمات على حد وصف الفنانة بوسي، هي وفاة والدتها  وال في 2004، إثر إصابتها بجلطة نتيجة ارتفاع ضغطها، وبعد 3 أيام من دخولها المستشفى توفيت، ولم تكن تعلم بوسي بذلك، حيث استيقظت في شقتها لتجد أناسا يرتدون الملابس السوداء، وصوت قرآن، فعلمت أن والدتها توفيت ودخلت عليها الغرفة لتجدها ملفوفة بالكفن.

 

مشاكل المطربة الشعبية بوسي مع نقابة المهن الموسيقية
أشيع في 2016 خبرا يفيد بوقف الفنانة بوسي ومنها من الغناء، إلا أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا ونفت فيه ذلك، حيث قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن نشر بأحد المواقع الإلكترونية بشأن إيقاف المطربة بوسى، وأكد أن مجلس الإدارة لم يتخذ أي قرار بهذا الشأن.
التعليقات