عاجل .. ماذا قال الخطيب عن تولي حسام البدري قيادة المنتخب؟

تباينت رود الأفعال داخل أورقة النادي الأهلي عقب أعلن اتحاد الكرة اليوم الخميس ، برئاسة عمرو الجنايني عن تعيين حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني.

وقرر مجلس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد السابق إقالة خافيير أجيري المدير الفني السابق للفراعنة عقب خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية على يد جنوب إفريقيا بدور الستة عشر من البطولة التي أقيمت في أرض مصر وتوج بها منتخب الجزائر.

واعتذار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي عن تدريب المنتخب بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب الفراعنة عقب الاجماع عليه في مجلس الجبلاية في اجتماع أمس الأربعاء.

وسادت حالة من الغضب داخل أورقة النادي الأهلي بعد تعيين حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني وسط عدم ترحيب من مجلس محمود الخطيب بتعيين البدري بعد إقالته من تدريب الفريق الأحمر والعمل في نادي بيراميدز في وقت سابق.

ويرفض الأهلي بشكل غير معلن تعيين البدري في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني حيث يعتبر مجلس الخطيب أن البدري محسوب على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق والذي خاض الانتخابات الماضية في مواجهة بيبو.

التعليقات