علي غزلان يثير الجدل بسبب منة عرفة .. "يا عم اتجوزها"

نشر اليوتيوبر والطبيب على غزلان، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها كالمعتاد مع الفنانة الشابة منة عرفة، التي لم يعلن إرتباطه بها بشكل رسمي حتى الآن على الرغم من ظهورهما المتكرر في مناسبات عدة منذ عدة أشهر.

وظهر علي غزلان مع منة عرفة وهو يمازحها بالألوان، وعلق على الصورة قائلًا: «حياتي ملونة بسببك»، ما جعله يثير الجدل مجددًا بهذا الظهور والتعليق، فجاءت التعليقات: «طب ايه بقا يا ولاد؟»، وآخر علق: «يا دبلة الخطوبة عقبالنا كلنا»، فيما قال آخر: «يا عم اتجوزها شكلكوا حلو مع بعض»,

وكان اليوتيوبر على غزلان، كشف عن طبيعة العلاقة التى تربطه بـ منة عرفة، مؤكدا أن حتى هذه اللحظة هم أصدقاء، وهو الأمر الذى اعتبره البعض مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أنه كان صرح من قبل عن وجود ارتباط رسمى خلال فترة قصيرة.

وجاء رد على غزلان غامضا للغاية، وذلك أثناء لقائه فى برنامج تليفزيونى قائلا: "علاقتي بالفنانة منة عرفة فى الوقت الحالى تعتمد على العمل، ولكن يمكن أن تتطور فى الفترة المقبلة ويصبح هناك إعلان رسمى عن الارتباط، ولكن حتى هذه اللحظة هى صديقة مقربة".

وأضاف على غزلان قائلا: "تربطنى أيضا علاقة عمل بعدد من النجوم منهم حمادة هلال والمقرر أن يتم إعلان جميع التفاصيل فى الفترة المقبلة". 

يذكر أن ظهور منة عرفة وعلى غزلان معا فى أكثر من حدث أثار العديد من التساؤلات حول مدى علاقتهما وكان على غزلان قد أعلن فى تصريح له أن هناك ارتباطا رسميا يتم الإعلان عنه فى الفترة المقبلة ولكن منة عرفة التزمت الصمت فى هذا الأمر ولم تتحدث عن علاقتهما.

التعليقات