خاص.. بالأسماء: تركي آل الشيخ يدعم الأهلي بـ 4 صفقات من العيار الثقيل

«وعشان جمهور الاهلي مايباتش زعلان ... اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة » .. كانت رسالة المستشار تركى آل الشيخ الأخيرة، بعد إعلان أحمد فتحي الظهير التاريخي للقلعة الحمراء الرحيل نهاية الموسم، وربط عدد من المتابعين تصريح آل الشيخ بامكانية دعم صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، في ضوء استعداد الاهلي للموسم الجديد واحتياجه لعدد من التدعيمات القوية في صفوفه.

الاهلي رحل عنه أحمد فتحي، بجانب حسام عاشور وشريف إكرامي، مع إمكانية رحيل رمضان صبحي، وستكون الضربة الفنية الأقوى في صفوف الاحمر حال عدم تجديد اعارة اللاعب أو شرائه نهائيا.

الحكاية تستعرض في التقرير التالي، صفقات تحتاج ميزانية خاصة من إدارة الاهلي لاتمام التعاقد مع 3 لاعبين يتمنى جمهور الاهلي رؤيتهم بالرداء الأحمر.

رمضان صبحي:

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن رمضان صبحي

أولى خطوات الاهلي لدعم صفوفه، هي الحفاظ على جناحه المهاري رمضان صبحي، ويحتاج الاهلي إلى 6 مليون يورو لشراء اللاعب بحسب طلبات ناديه الانجليزي للتخلي عن خدماته.

ويعد جناح المنتخب الأولمبي واحد من أهم من اللاعبين في صفوف الاهلي وبعتمد عليه فايلر في المباريات بشكل اساسي

يوسف البلايلي:

الغامدي يُهاجم اتحاد الكرة بسبب يوسف البلايلي ! | كووورة 365

الاهلي يحتاج وبشدة التعاقد مع صانع ألعاب موهوب يقود دفة الاهلي ويربط الدفاع بالهجووم، في ظل استبعاد صالح جمعة، وعدم تواجد سوى محمد مجدي قفشة بالفريق، والذي تراجع مستواه لفترات بسبب تلاحم المباريات والضغط المتواصل.

الجزائري يوسف البلايلي هو الافضل في هذه المنطقة، في ظل التقارير التي كشفت برغبة اللاعب في الرحيل عن فريقه اهلي جدة السعودي.

موليكا :

اللاعب: جاكسون موليكا

لا يزال صداع المهاجم يدور في رأس السويسري رينيه فايلر، ويبحث المدرب عن مهاجم افريقي قوي، في ظل رغبته بعدم عودة وليد ازارو المعار إلى الاتفاق السعودي.

يعد جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي، أحد افضل المهاجمين في القارة إن لم يكن افضلهم،

وحال تخصيص ميزانية خاصة للصفقات، سيكون موليكا على رأس أولويات الاهلي.

باهر المحمدي:

شروط الإسماعيلى لبيع باهر المحمدى | مبتدا

بعد اعلان رحيل فتحي، يعتر باهر المحمدي اللاعب المحلي الافضل لتعويض هذا الغياب، بالاضافة لقدرة اللاعب علي شغل مركز المدافع بجانب الظهير الايمن، وهو ما يوجه الاهلي بقوة نحو التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل.

وعلمت الحكاية، أن الاسماعيلي لا يمانع من بيع اللاعب، وطلب الحصول على 30 مليون جنيه للتخلي عن خدماته.

التعليقات