ضربة مدوية.. فايلر يطيح بنجم الأهلي ويرفض وصايا التخطيط

حدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، وعضوية الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو، طلباته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب رينيه فايلر، رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، في الموسم الجديد، مؤكدا أن طريقة لعبه لا تتناسب مع خطة الفريق، خاصة وأنه تم التعاقد مع السنغالي آليو بادجي، وتجديد عقد مروان محسن،.

وتحدث أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق، مع جون إدوارد، وكيل وليد أزارو، وطلب منه البحث عن عرض خليجي أو أوروبي لشراء اللاعب، في نهاية الموسم الجاري.

ويسعي الأهلي لبيع أزارو، والاستفادة من بيعه في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

 

أكدت مصادر داخل النادي الأهلى، أنه لاتوجد عروض لشراء اللاعب وأن ما يتردد عن وجود عرض من ناد أولمبياكوس اليوناني لضمه بشكل رسمي هو كلام عاري تمامًا عن الصحة.

وكانت تقارير صحفية مغربية أكدت إن أزارو على رادار النادي اليوناني لتعويض أحمد حسن كوكا حال فشل في تجديد إعارة او شراء المصري من براجا البرتغالي.

ويفاوض أولمبياكوس نظيره براجا في الوقت الحالي لشراء أو تمديد إعارة كوكا فيما تم وضع أزارو كبديل حتمل له حال فشلت المفاوضات وذلك استنادا على ظهوره المميز مع الأهلي وحصوله على لقب هداف الدوري قبل موسمين.

ورغم هبوط مستوى أزارو إلا أن معدلاته التهديفية مع الأهلي تبدو ناجحة لحد كبير حيث شارك أزارو مع الأهل في 89 مباراة وسجل هدفا 41 هدفا وصنع 16، بينما في تجربته الأخيرة مع الاتفاق سجل 3 أهداف وصنع آخر في 7 مباريات.  

ويرحب الأهلي برحيل أزارو حال تلقى عرضا مناسبا خاصة وأن اللاعب يتبقى في عقده موسما وحيدا ويمكنه الرحيل لأي ناد مجانا في يناير المقبل.

التعليقات