عاجل.. قرار مفاجئ من فايلر تجاه الشيخ

تركت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لرينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم حرية اختيار العناصر التي يرغب في استمرارها بالفريق أو التي سيتم الاستغناء عنها مطلع الموسم.

وكشف مصدر بالأهلي أن الفترة الماضية شهدت حديثا قويا حول رغبة أحمد الشيخ لاعب الفريق بالرحيل لعدم حصوله على فرصة المشاركة في المباريات بشكل مستمر على مدار النصف الأول من الموسم.

وأوضح: "على عكس المتوقع ورغم تصريحات اللاعب قبل أسبوعين تقريبا عقب ودية سموحة وترحيبه بالرحيل حال قرر الأهلي ذلك تمسك فايلر بخدمات اللاعب مبديا إعجابه بالمستوى الذي ظهر به خلال فترة الإعداد لاستئناف الدوري وجاهزيته الفنية والبدنية العالية".

وتابع:"هناك عدد من اللاعبين الذين يقدمون مستوى طيب خلال فترة التوقف الحالية حلال التدريبات وعلى رأسهم أحمد الشيخ الذي خسر كثيرا من وزنه ووصل لمرحلة مثالية في الجاهزية البدنية فضلا عن مستواه الفني المرتفع الذي يؤهله لمنحه فرصة المشاركة في المباريات الفترة المقبلة".

في سياق متصل قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن أحمد الشيخ، سيخضع لفحص طبي قبل مران الفريق غدا، السبت؛ لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة إنبي التي تقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وتعرض الشيخ لكدمة قوية في القدم خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس، واكتفى ‏بأداء جلسة علاج طبيعي اليوم، فيما يحسم الجهاز الطبي غدا الموقف النهائي للاعب من المشاركة ‏في مواجهة إنبي بناءً على حالته ووفق رؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.‏

التعليقات