عاجل.. رد فعل مفاجأة من فايلر على رحيل رمضان صبحي لبيراميدز

أعلن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، أن رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي رفض عرض القلعة الحمراء، وفضل الانضمام لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وأوضح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن رمضان صبحي رفض البقاء في صفوف الفريق رغم موافقة هيدرسفيد الإنجليزي على بيعه مقابل 3 مليون و250 ألف جنيه استرليني.

أكد مصدر بالاهلي، أن السويسري رينيه فايلر، كان يعلم أن رمضان صبحي، لن يستمر في صفوف الفريق،  بسبب طول فترة المفاوضات التي انتهت بالفشل واقتراب اللاعب من الانضمام إلى بيراميدز.

وأوضح المصدر، أن فايلر استقبل الخبر بشكل طبيعي ولم يغضب خاصة وانه يمتلك البديل بعد تجهيز جونيور أجايي، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، للعب نفس أدوار رمضان، وتألقهم مع الفريق في الفترة الماضية التي شهدت غياب رمضان بسبب الإصابة.

وشدد المصدر، على أن المدرب السويسري يجهز كهربا وأجايي ر لمباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الشهر المقبل.

وعن طلب ضم لاعب جديد بديلا لرمضان قال الصدر:" فايلر يسر أن طاهر محمد طاهر، قادر على تعويض رحيل رمضان، بجانب وجود الثنائي أجايي وكهربا، وعودة محمد شريف المعار لصفوف إنبي ولم يطلب ضم لاعبين جدد".
  
أكد مسئولو نادي يهدرسفيلد العرض الوحيد لشراء عقد رمضان صبحي هو من النادي الأهلي والذى لم يقم بسحبه حتى الآن، ومن المقرر ينتظم في تدريبات هيدرسفيلد الانجليزي يوم السبت القادم.

وكان بيرامديز دخل في مفاوضات مع رمضان صبحي، وعرض عليه 2 مليون دولار سنويًا، وهو ما وافق عليه اللاعب وأبدي رغبته في الرحيل عن اللقعة الحمرا والانضمام لبيراميدز.

التعليقات