رحيل ميسي!!.. صاعقة كروية تضرب برشلونة


توقع مقربون من نادي برشلونة ان يتخذ اللاعب التاريخي للنادي ليونيل ميسي اصعب قرار في حياته بالرحيل عن النادي بعد الهزيمة المذلة ٢/٨ من نادي بايرن ميونخ الالماني في الدور ربع النهائي لابطال اوربا .
وقالت المصادر ان ميسي يشعر بالغضب والاحباط الشديد بسبب العروض السيئة الاخيرة في اسبانيا وتراجع مستوى الفريق في العامين الاخيرين وخروجه صفر اليدين بهزائم مهينة لا تليق بتاريخه وباسم النادي .
وقالت المصادر ان ميسي ابلغ زملاءه بعد الهزيمة انه يشعر باليأس وبالاهانة الشخصية يقدم نفسه اول الراحلين عن النادي الذي يحتاج الى عملية تغيير شامله في اللاعبين والادارة وطاقم التدريب ، وانه اذا لم يحدث هذا التغيير فمن الصعب ان يستمر في الظروف الراهنة .

ميسي يستمر عقده مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل، والشرط الذي يسمح له بالرحيل كان عليه تفعيله قبل انقضاء شهر يونيو الماضي، مما يعني أن بقائه حتى يوليو 2021 أمر لا جدال فيه.

لكن ماذا عن ما هو بعد يوليو 2021، وقتها قد يرحل ميسي بشكل مجاني، فالرجل لا يريد التعامل مع الإدارة الحالية بكل ما فيها من مشاكل وأزمات.

 

حتى أن الأخبار التي خرجت من البيئة المحيطة بالنادي مطلع الشهر الجاري والتي أكدت قربه من تجديد عقده، تم نفيها فورًا ممن هم بالقرب من ميسي.

 

ليونيل يرفض التجديد حتى لو جاءت إدارة جديدة دون أن يرى مشروعًا يستطيع من خلاله أن يختتم مسيرته الكروية بشكل لائق لكل تلك السنوات من العطاء التي منحها لبرشلونة.

 

رحيل ميسي لن يجعل منه ناكرًا للجميل أو شخص متلون مثل نيمار دا سيلفا، الذي قرر أن يقاضي برشلونة لعدم حصوله على مكافأة الولاء كما ينص عقده بالرغم من رحيله لباريس سان جيرمان.

الأرجنتيني لو قرر الرحيل سيكون ذلك مبررًا وله كل الأعذار عقب أن شاهد الإدارة تفشل موسم بعد الآخر في إدارة ملف الانتقالات، وفي إهدار السنوات الأخيرة من مسيرته الرائعة في محاولات بائسة لتحقيق دوري أبطال أوروبا.

التعليقات