تفاصيل "القصة المبكية" لوفاة عروسة قبل يوم من زفافها .. "نفس وفاة أمها"

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى قصة تسببت فى حزن الكثير من مستخدمى السوشيال ميديا، وهى وفاة عروسة تدعى إسراء محمد قبل موعد حفل زفافها بساعات.

تحولت الزغاريط والأغانى التى كانت تملأ منزل إسراء "العروس" فى بنها، أمس، إلى صراخ وحزن وبكا لوفاتها نتيجة إصابتها بالسكتة القلبية.

الحدث الذى كسر قلب أهلها، فكل فتاة تحلم بيوم زفافها حتى تطل بالأبيض لترى الفرحة فى عيون الأهل والأصدقاء، ولكن إسراء ارتدت الأبيض بشكل مختلف تاركة وجع وحزن بالقلوب.

 

وفاة عروسة يوم زفافها
وأشعلت وفاة العروس التى تبلغ من العمر 21 عاما مواقع التواصل الاجتماعى، طالبين لها الرحمة والمغفرة والصبر لأهلها وخطيبها.

وتداولت أنباء حول شعور إسراء بعد استيقاظها يوم حنتها بالألم فى صدرها تجاه القلب وبعد مرور فترة قصيرة من الوقت فارقت الحياة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لمحاولة إفاقتها، ونقلت بعدها لمستشفى بنها الجامعى إلا أنها كانت توفيت.

و سيطرت حالة من على أهالي قرية إكياد دجوى التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، بعد وفاة فتاة في ربيعها الـ21، بـ"سكتة قلبية" قبل زفافها بساعات قليلة، وهو ما حوّل الفرح إلى مأتم، لدى أهلها وأهل العريس الذي أصيب بحالة من الذهول منذ أن سمع الخبر، عندما كان بصدد تزيين سيارة زفافه بالورود.

وأكد والد الفتاة أن ابنته لم تشتكي من أي أعراض مرضية، وكانت صحتها جيدة للغاية، مشيرًا إلى أنها كانت في غاية السعادة يوم "حنتها" بعد أن قامت بتجهيز كافة تفاصيل الزفاف، ومن سعادتها كانت ترقص مع صديقاتها طوال الليل.

وأضاف أن "إسراء" عاشت يتيمة الأم، بعد وفاتها بنفس الطريقة منذ سنين، قائلًا "بنتي كانت تشبه والدتها في كل شيء، وكان قضاء الله أن تموت بنفس طريقة والدتها، عروسة في الجنة إن شاء الله، بنتي كانت طيبة وحنينة"، لافتًا إلى أنهم يعيشون في القاهرة منذ فترة طويلة، وقرروا بعد طلب أخوال العروسة بأن يعقدوا حنتها بقريتهم، وذلك نظرًا لقرب المسافة بين منزل الأسرة ومنزل العريس بمدينة بنها.

وتابع والد الفتاة، بعد انتهاء ليلة الحنة والجميع في غاية السعادة، استيقظنا صباحًا لتناول وجبة الإفطار، وطلبت من شقيقها إيقاظها، وعند دخوله على شقيقته أيقظها لتخبره بأنها تشعر بألم شديد من الناحية اليسرى، ولا تستطيع أن تأخذ نفسها، ليسرع شقيقها لإحضار كوب ماء لها، ويفاجأ عند عودته بأن شقيقته قد فارقت الحياة، حاول إيقاظها مرات عديدة لكن دون جدوى، لتلقى بارئها، داعيًا الجميع بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

التعليقات