عاجل.. الأهلي يقترب من ضم صفقة من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن عرض الأهلي الجديد للتعاقد مع جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

ويرغب مسؤولو الأهلي في ضم صاحب الـ29 عاما بعد طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقالت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، إن النادي القاهري ارسل عرضا جديدا لإدارة صن داونز لشراء سيرينو بقيمة 2.25 مليون دولار.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن الأهلي كان قد أرسل عرضا ضئيلا منذ شهر بقيمة مليون دولار، لكن تم رفضه على الفور

وأكدت الصحيفة الجنوب أفريقية أن جاستون سيرينو، بعد رفع الأهلي عرضه أصبح قريبًا جدًا من الانتقال لصفوف أكبر أندية قارة أفريقيا.

وحجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقعده في نهائي كأس مصر، عقب الفوز المُثير على حساب نادي الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي،  مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

التعليقات